الجمعة، 10 فبراير 2012

الزمالك يهزم نجوم المستقبل 2/0 وديا


أرشيفية 
فاز الزمالك على نجوم المستقبل بهدفين دون رد فى اللقاء الودى الذى جمعهما عصر اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامور بميت عقبة، استعدادا لمباراة يانج افريكانز فى الدور الـ64 من دورى أبطال أفريقيا.
حرص الثنائى حازم إمام وعمرو الجناينى عضوى مجلس إدارة نادى الزمالك على حضور المباراة، بالإضافة إلى تهنئة حسن شحاتة بتوقعية على عقد قيادة الفريق.

انتهى الشوط الأول بفوز الزمالك بهدف وحيد أحرزة سعيد محمد "قطة" بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بلاعب من الفريق المنافس لتسكن شباكه.
وشهدت أحداث الشوط الأول من المباراة قيام المدير الفنى للزمالك بإجراء بعض التغيرات فى مراكز بعض اللاعبين منها الدفع بالكاميرونى إلكسيس موندمو لاعب الوسط الفريق كمساك بجانب محمود فتح الله، ومشاركة الثنائى عمرو زكى وحازم إمام.

مع بداية الشوط الثانى يجرى المعلم حسن شحاتة تغييرات بالدفع بأحمد سمير بديلا حازم أمام، مع إجراء بعض التغيرات داخل الملعب بعودة الكسيس موندمو فى مكانة الأصلى والدفع بالثنائى كريم الحسن وهانى السعيد فى مركز الدفاع، كما شهد اللقاء الدفع بإبراهيم حسن الوافد الجديد لأول مرة أمام فريقة السابق الذى ظهر بمستوى جيد بإشادة الجهاز الفنى الذى أبدى إعجابه الشديد به، ويتنهى هذا الشوط بهدف آخر للفريق الأبيض عن طريق خطأ من لاعب نجوم المستقبل بتسجيلة هدف مرماة.

وفضل الجهاز الفنى منح الثلاثى أحمد حسن ومحمود عبد الرازق شيكابالا وعمر جابر راحة من لقاء اليوم، فيما استبعد عبد الواحد السيد وصلاح سليمان ومحمد إبراهيم للإصابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق