السبت، 11 فبراير 2012

إحباط محاولة 3 ملثمين السطو المسلح على سيارة أمانكو لنقل الأموال بشرم الشيخ


اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية  
أحبطت الأجهزة الأمنية المكلفة تأمين طريق جنوب سيناء، اليوم السبت، محاولة 3 ملثمين السطو المسلح على سيارة نقل أموال تابعة لشركة أمانكو، حيث دخلت القوات فى مطاردة مثيرة مع الجناة وتبادل الطرفان إطلاق الأعيرة النارية، وتمكنوا من تأمين السيارة قبل سرقتها، فيما تمكن المتهمين من الهرب، وجار ملاحقتهم.

أحداث تلك الواقعة بدأت أثناء تواجد سيارة نقل الأموال على طريق مدينة طور سيناء، وكانت فى طريقها إلى القاهرة، حاملة أموالا للبنوك، وأثناء سيرها، فوج قائدها بثلاثة ملثمين يستقلون سيارة ربع نقل يخروجون عليه من إحدى المدقات الجبلية بالطريق الصحراوى، وإطلاقهم الأعيرة النارية على السيارة فى محاولة لسرقتها.

وعلى الفور أسرعت قوات تأمين الطريق بمطاردة المتهمين، وتبادلوا إطلاق الأعيرة النارية مع المتهمين، حتى نجحوا فى إبعادهم عن سيارة نقل الأموال، وتم تأمين السيارة قبل سرقتها، ودخلت القوات فى مطاردة مع المتهمين إلا أنهم سلكوا أحد المدقات الجبلية ونجحوا فى الهروب، ويكثف رجال الشرطة من جهودهم لملاحقة المتهمين وضبطهم.

المثير فى تلك الواقعة هو تصادف مرور سيارة سفير دولة الهند "تحمل رقم 122/71 هيئة دبلوماسية، قادمة من مدينة الطور فى طريقها للقاهرة، أثناء تلك المطاردة، وهو ما دفع قائد سيارة السفير بزيادة سرعة السيارة وتمكن من تجنب المطاردة دون تعرض السفير وسيارته للأذى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق