الاثنين، 13 فبراير 2012

شبية مبارك يكشف خطة تهريب المخلوع


http://img.christian-dogma.com/images/products/trip132912272648ad8907b176f17dcef0b55a5e1f27d58.jpg
قال مدحت أبو العز شبيه الرئيس السابق حسني مبارك "إنه مستعد للبقاء مكان مبارك ليهرب خارج مصر طالما سيعطونني أموالاً كثيرة أؤمن بها مستقبل أبنائي ولا أمانع في ذلك فليهرب مبارك إلى خارج مصر وأنا أحاكم مكانه بشرط ألا أعدم أو أموت وفي النهاية سينكشف الأمر، ويقول الناس إنني مظلوم وتم تطويعي مثل أي مواطن يمكن أن يحدث معه ذلك وأي إنسان يصل لسني يكون كل هدفه أبناءه قبل أي شيء ومثال على ذلك ابني الأكبر حصل على مجموع كبير في الثانوية العامة وقدم في كلية الطيران وكان يحتاج إلى واسطة رغم أن كل الصفات متوافرة فيه، وقتها اقترح علي أقاربي أن أذهب إلى قصر الرئاسة وأقابل مبارك وأخبره لكنني خفت أن أدخل إلى هناك ويقتلوني".

وقال أبو العز فى تصريحات نشرتها جريدة الأنباء الكويتية إنه اكتشف هذا الشبه عندما التحق بالجيش، وأضاف "عندما التحقت بالجيش كنت ضابطًا احتياطيًا أخبرني قادتي في الجيش إنني اشبه مبارك كثيرًا في شبابه حتى أنني عندما ارتديت ملابس القوات المسلحة أصبحت اشبهه تمامًا حتى في نظراتي".


وعن عدم مشاركته في الثورة قال: "أنا لم أفكر في النزول لميدان التحرير خوفًا من المتظاهرين لأنهم سيتخيلون أنني سعيد لأنني شبه مبارك أو يمكن أن يتخيلوا أنني مبارك فيضربوني وكنت مترددًا وللأسف لم اشارك في الثورة لهذا السبب رغم أنني كنت أتمنى المشاركة فيها ما دام بها تغيير إلى الإفضل وأنا واحد من المظلومين في هذه الدولة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق