الجمعة، 10 فبراير 2012

مسلحون يختطفون ثلاث سائحات خلال عودتهن من سانت كاترين


صورة أرشيفية 
اختطف مجهولون يستقلون سيارتين ربع نقل ونصف نقل بيج وبحوزتهم أسلحة آلية ثلاثة سائحات من كوريا إضافة إلى مرشدهم "مصرى"، على بعد 30 كيلو من سانت كاترين خلال عودتهم من سانت كاترين فى طريقهم إلى القاهرة، أمام منطقة وادى السعال بدهب، بعد أن هاجموا الأتوبيس السياحى الذى كان يستقل 29 سائحا من كوريا وجنسيات متعددة.
كان اللواء محمد نجيب عيسى، مدير أمن جنوب سيناء، قد تلقى إخطارا من العميد جمال عبد البارى، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية الأمن، يفيد قيام ملثمين يستقلون سيارتهم "ربع النقل بيج وسيارة نصف نقل"، وبحوزتهم أسلحة آلية مثبتة على السيارة بمهاجمة أتوبيس سياحى كان يستقله 29 سائحا من جنسيات متعددة.
كما تمكنوا من اختطاف ثلاثة سائحات كوريات، ومرشد سياح، أمام قرية وادى السعال التابعة دهب خلال عودتهم من مدينة سانت كاترين بعد زيارتهم للآثار السياحية والتاريخية والدينية فى طريقهم إلى القاهرة عن طريق الأوسط بسيناء، حيث فاجأ الملثمون سائق الأتوبيس بإجباره على التوقف تحت تهديد الأسلحة الآلية، ونجحوا فى تنفيذ مخططهم ولاذوا بالفرار داخل إحدى المناطق الجبلية.
وعلى الفور قام مدير الأمن ومدير إدارة البحث الجنائى والقيادات الأمنية بجنوب سيناء والقوات المسلحة بمعاونة مشايخ القبائل البدوية، بالتوجه إلى منطقة اختطاف السائحات فى محاولة منهم لإعادتهما مرة أخرى وضبط المتهمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق