الأحد، 11 مارس 2012

مشاهدة مباراة ارسنال ونيوكاسل بث مباشر 12-3-2012

تشاهدون اليوم مباراة علي عرب تيمز مشاهدة مباراة ارسنال ونيوكاسل في الدوري الانجليزي 2012
مشاهدة مباراة ارسنال ونيوكاسل مباشر
مباراة ارسنال ونيوكاسل اون لاين
http://arsenalgoals.files.wordpress.com/2007/11/newcastle-vs-arsenal.jpg
مشاهدة مباراة ارسنال ونيوكاسل بث مباشر
انتظرونااااااااااااااا القنوات قبل المباراة بساعة
مباراة ارسنال ونيوكاسل
توقيت المباراة : 10:00 بتوقيت القاهرة

شاهد ، مشاهدة ، مباراة، ارسنال ، نيوكاسل ، بث مباشر ، اون لاين ، لايف ، مجانا ، بدون اشتراك ،  الجزيرة الرياضية، شاهد ، بث مباشر ، الدوري الانجليزي 2012 ، قناة الجزيرة الرياضية HD ، اهداف ، لقاء ، ماتش ، قناة ، متابعة ، بث مباشر,  ارسنال ونيوكاسل , مباراة  ارسنال ونيوكاسل , مشاهدة مباراة  ارسنال ونيوكاسل ، بث مباشر ، اون لاين , عرب تيمز

هناك تعليق واحد:

  1. اعترف لاعب نادي ارسنال اليكس سونغ ان الفوز على نادي نيوكاسل يونايتد مهم جداً للفريق، واماله في ان يبقى بين المراكز الاربع الاولى في الدوري الانكليزي. واعتبر سونغ انه هناك العديد من المباريات القادمة واي شيء ممكن ان يحصل في المباريات القادمة.
    واضاف سونغ ان مباراة نيوكاسل في نهاية الاسبوع ال28 من الدوري الانكليزي ستكون صعبة جداً، خاصة وان النيوكاسل ينافس على المركز الرابع
    كما ذكرت تقارير إخبارية أن أرسنال الإنجليزي اقترب من ضم البلجيكي يان فيرتونخين، مدافع أياكس الهولندي، ليقطع بذلك الطريق على توتنهام الذي كان يسعى هو الآخر للحصول على خدماته.
    وأشارت جريدة "ديلي ميرور" إلى أن توتنهام كان يتابع اللاعب، منذ بداية الموسم وكان مستعدا لدفع عشرة ملايين يورو للحصول عليه.
    وأوضحت الصحيفة أن اللاعب زار لندن سرا يوم الثلاثاء الماضي، لمشاهدة مباراة أرسنال مع إيه سي ميلان بدوري الأبطال، والتي فاز بها المدفعجية بثلاثية نظيفة لم تكفل لهم التأهل.
    وقالت الجريدة إن اللاعب التقى حينها بمواطنه توماس فيرمايلين، لاعب أرسنال وأخبره بأنه مبهور بكرة القدم التي قدمها ال"جانرز" ويتمنى الانتقال للعب في ال"بريمير ليج".

    ردحذف