الأحد، 11 مارس 2012

توقعات الابراج لشهر مارس 2012


http://n4hr.com/up/uploads/0b19d31495.jpg 
توقعات الابراج لشهر مارس 2012
 الابراج لشهر مارس 2012

برج الحوت 
( 19 شباط - 20 آذار)
تتناغم مع الاجواء الجديدة التي تحملها اليك الافلاك في هذا الشهر الواعد بنجاحات كثيرة. تعاود الانطلاق يا عزيزي، وتبهر الاخرين بقدراتك الخلاقة وافكارك النيرة. تسوي اوضاعك المالية ايضا، وقد تحصل على ربح او مكافأة او جائزة. تستعيد نشاطك وتشعر بتحسن، متجاوزا ما مررت به من حرتقات صغيرة في الشهرين الماضيين. تكثر الحوافز فتلتقط انفاسك وتعوض عن الوقت الضائع وتستدرك الاخطاء وتسابق الوقت. قد تتلقى عرضا مناسبا تدرس بعض الاقتراحات، فتفتح امامك الابواب، وتجد نفسك امام خيار لا بد من القيام به رغم الحيرة التي يسببها لك.
عاطفيا: تنعم بفترة جيدة تبدأ بـ5 الشهر تلتقي الحبيب اذا كنت خاليا او توطد علاقاتك مع من يهتف له قلبك. تشارك الزوج مشاريع واحلاما، او تفرح بانجازات يقوم بها او تشاركه اياها. تبتسم وتضحك وترتاح ويطمئن قلبك. قد تتلقى خبرا جيدا جدا يسعدكما. يعيش العازب احلاما حلوة وودا وتقاربا ومغازلة تنعش قلبه. يتم لقاء واعد جدا، او يدهشك بوح من شخص طالما حلمت به سرا، فترى احلامك الان تتجسد. تمارس عزيزي الحوت جاذبية لا مثيل لها تسمح لك بسهولة التعاطي مع الاخرين.


برج الحمل
 (21 آذار - 20 نيسان)
تركض في كل الاتجاهات في هذا الشهر البارد نسبيا، وذلك من اجل تلبية نداءات بعض الديت تحبهم او بعض الذين يدخلون حياتك في هذه الاثناء. يجب ان تتوقع احداثا مفاجئة تسليك حينا وتزعجك احيانا، ينصحك الفلك بالتروي والاهتمام بمحيطك الضيق في الاسبوعين الاولين، بعيدا من الجموح والتوتر والنزاعات التي قد تثير غضبا شديدا يعرضك للخطر. لا تتخذ مشاريع كبيرة ولا تقدم على التزامات واسعة، تأجل القرارات، اذ قد تصطدم بأوضاع عامة مربكة وبعض التأخير والبطء في المعاملات الادارية وغيرها التي تجعلك تفقد صبرك في بعض الاحيان.
عاطفيا: يدخل فينوس بتاريخ 5 الى منزل المال وهو الثور ، ليلتقي بـ"جوبتير"، ما يشير الى فترة من الازدهار المادي ربما او الفرص المهنية والعاطفية المتشابكة. قد يرتبط عنصر المال بالامور الرومنسية، لكن هذا اللقاء الفلكي يشير ايضا الى غيرة وتوتر في الحياة الشخصية ومحاولة تسلط قلبك، وقد يدفعك الى التوقع والانكماش وانتظار المبادرة من الاخر وعدم خوض اي تجربة جديدة، خوفا من الفشل.


برج السرطان 
(22 حزيران - 22 تموز)
تستعيد ثقتك بنفسك كما القوة المعنوية في هذا الشهر الذي يدعمك خلال معظم الكواكب. تسير نحو اهدافك وتحقق خطوات مستعصية حتى الان، فتنقذ اوضاعا كانت مهددة وتحدث تطورا مهما في شتى الميادين، فيعود اليك التفاؤل. اما من الناحية العاطفية، تتحسن علاقتك بالجميع. قد يكون هنالك لقاءا جديدا او تلاقيا وتفاهما، او ربما زواجا او عرض للزواج. قد يأسرك شخص مميز، او تمارس سحرا اخاذا في المجتمع فتأسر القلوب. تبرز موهبك في المجال المهني، وتشعر بالرغبة في التعبير عن نفسك وتغيير بعد الاطر، فقد تقوم بزيارة غير متوقعة او تحضر للقاء او اجتماع.


برج الميزان
(23 أيلول - 22 تشرين أول)
انتبه حتى لا تجد نفسك وحيدا في هذا الشهر الذي يحمل اليك المزيد من التحديات. الا ان النصيحة هي في السيطرة على الاعصاب وعدم ابداء الرأي او التصرف تحت وطأة وفسخ بعض العقود. انتبه لكلماتك فجرح الكلام لا يلتئم. قد تبحث شؤونا مالية هذا الشهر كالاستثمارات والديون والسندات. عاطضيا: لن تكون الاوضاع العاطفية افضل اذ انك تعيش هواجس بالنسبة الى الحبيب او الشريك وتشكك باخلاصه احيانا، او تحتار في طريقة التصرف، فتميل الى العدائية، ما يحول دون اي تفاهم.

برج الجدي
 (21 كانون أول - 19 كانون الثاني)
يجعلك ها الشعر عاشقا ياعزيزي ويحمل اليك ابتداءا من تاريخ 5 كل الحب والعذوبة والاوقات الحلوة. يسجل هذا الشهر لقاء حاسما لبعض مواليد الجدي وارتباطا رسميا للبعض الاخر، او تقاربا مهما لمن كان مرتيطا وملتزما.كذلك تبدو الحياة الاجتماعية ضاخبة بمجالاتها ومناسباتها والاحتفالات. تلتقي باصدقاء قدامى وتعقد علاقات جديدة غنية وممتة. تنفتح على احتمالات عدة وتحلق في حياتك الشخصية كما المهنية. تلاقي الدعم من حهة مسؤولة وتتلقى عرضا اسثنائيا قد يغير مسارك. انتظر اللامتوقع وذلك منذ بداية الشهر.

برج الثور
 (21 نيسان - 20 أيار)
شهر اخر من الانفراجات والتقدم لتحقيق الامنيات وقهر الصعوبات او لانجاز عملية مالية مفيدة جدا. يدخل كوكب الحب "فينوس" الى برجك بتاريخ 5 ويستقر فيه حتى اوائل الشهر المقبل، ليحمل اليك فترة ممتازة من الحظوظ العاطفية واللقاءات الواعدة واللحظات التي لا تنتسى. تكون المشاريع غريزة هذا الشهر سواء مال قلبك الى احدهم بصورة استثنائية او كثر العشاق حولك. لن يمر هذا الشهر بدون تسجيل امر جديد في حياة معظم مواليد الثور. تتمتع بشعبية كبيرة وتجمع حولك المعجبين والمعجبات.

برج الأسد
 (23 تموز - 22 آب)
ادعوك الى الليونة والتنازل والصبر، حتى تستفيد من اجواء هذا الشهر المتناقضة والحاملة بعض المعاكسات والمفآجات. قاوم يا عزيزي، اذ ما زالت هناك بعض العوائق الصغيرة التي يجب ان تتخطاها. لا تتطرق الى مواضيع شائكة يجب ان تتجنبها، ولا تعلق اهمية على بعض التفاصيل ولو كنت على حق، اذ ان العناد والتشبث هما العدو الاول الان. عاطفيا، تبدو سعيدا في الايام الولى من الشهر. تلتقي شخصا غريب الاطوار او ممتنع او مرتبط وينال اعجابك. قد تعيش ازدواجية في الحب، او تجد نفسك مضطرا لتبرير وتفسير وتخوض نزاعات جديدة.

برج العقرب 
(23 تشرين أول - 22 تشرين ثاني)
تتنوع الاهتمامات في هذا الشهر الدقيق، والذي قد يحمل احداثا تترك لديك انطباعات مؤسفة، وتضطرك الى الانتظار والصبر والاستهمال. تتفرج ربما على ما يحصل حولك وتكتم اسرارا، وتقوم بدور التحري بحثا عن حقائق وتصطدم بالمعوقات. صحيح ان القلق الشديد قد زال. الا انك تسبح في عالم من الحيرة والشكوك. عاطفيا، تحمل اليك الافلاك مواعيد غرام ممتعو ولقاءات استثنائية. عزيزي العقرب تمر بفترة دقيقة تراجع خلالها حساباتك بشأن موضوع عاطفي، وقد تشعر بالضعف او الاحباط وبصعوبة تخمل المحيط الذي لا يبادك الحنان.

برج الدلو 
(20 كانون الثاني - 18 شباط)
تتمتع هذا الشهر بقدرات فكرية ومعنوية استثنائية، فتعمل بلا هوادة وتشق طريقك واثقا، مزودا بحيوية وديناميكية تجعلك تدور في كل الاتجاهات تبذل جهودا تلاقي نتائجها. الا ان الفلك يحذرك من الصدمات مع سلطة معينة او مواقع نفوذ او حكومة.عليهم تجنب الاعتراض والاحتجاج. على الصعيد العاطفي تحتفل بجديد وتخوض تجربة استثنائية. قد تشارك بمناسبة عائلية تسعدك، او تنتقل الى مكان اقامة اخر. ترتبط بزواج او تطل على مشروع ابداعي جديد، او تعرف ولادة طفل في حياتك.

برج الجوزاء
 (21 أيار - 21 حزيران)
تثق بنفسك عزيزي الجوزاء، في شهر يحتاج الى الكثير من الحيوية والعزيمة والانتصار على المعوقات، مدعوما بافلاك مناسبة تسهل ازدهار اعمالك وتطويرها، وتفسح امامك مجالات جديدة كانت حتى الان مستعصية، خاصة وأن تناغم "اورانوس" و"مركور" في بداية السعر يسهل اماك الاتصالات، و "ساتورن" يزيدك ثقة بالنفس. عاطفيا، يكون الاسبوع الاول واعدا ويحمل اليك لقاءات حلوة وفرحة وانسجاما مع المحيط العائلي والاجتماعي، الا انك تضطر للتأقلم مع جديد، او مراوحة مكانك، وسط مناخ من الجمود والبهتان.

برج القوس
 (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول)
 تتمتع بحيوية استثنائية بفضل كوكب "مارس"، والذي يحذر في الوقت نفسه من مخاطر الحوادث والميل الى القلق. الا ان الطوالع الفلكية تدعمك، وتزودك بطاقة كبيرة على التفاوض والتحليل وانجاز العمليات المالية الكبرى. كذلك تتلقى اخبارا مشجعة تتعلق بوضع غال على قلبك، فتزدهر المشاريع التي تواكبها. عاطفيا، يحمل لك هذا الشهر اوقاتا من السعادة في الايام الاولى، ثم تبرد الاجواء، لكنك تربح استقرارا وثباتا وعلاقات ودية مع المقربين. تتعاطف مع الحيط وتهتم بمشاكل تخص الزوج او احد الاقرباء.

برج العذراء
 (23 آب - 22 أيلول)
تنعم، عزيزي العذراء بطالع فلكي استثنائي يلون حياتك العاطفية بالجمال والحب والحنان. تخيم الرومنسية على اجوائك، ولو ان الفلك يحذر من بعض الاوهام. توقع على عقود، تجتمع ببعض الفرقاء، تنسق مع بعض الجماعات وتفاوض من منطلق القوة. تناسب الاوضاع الفلكية كل اعمالك وشؤونك وتسلحك بالارادة الصلبة، وتحملك ربما الى سفر مفيد وواعد ومثمر. اذا واجهتك مصاعبي وعراقيل فتحاصرها وتتخطاها واثقا من نفسك وفخورا.

توقعات الابراج لشهر مارس 2012 ، ابراج 2012 ، شهر مارس ، توقعات شهر مارس ، الابراج اليومية ، حظك اليوم ، توقعات الابراج 2012 ، مارس 2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق