السبت، 10 مارس 2012

حادث محكمة القاهرة


محكمة القاهرة  
ارتفع عدد ضحايا الحادث الذى شهدته المنطقة المحيطة بمحكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، إلى أربعة قتلى، بعدما توفى المصابان الذين تم نقلهما إلى المستشفى إثر إصابتهما بطلق نارى من بنادق آلية كانت بحوزة أهل شاب قتل على يد جاره.

تعود أسباب الواقعة عندما نشبت مشاجرة بين شابين بسبب لهو الأطفال، وذلك بعدما أعمى الانتقام أهل القتيل، فقرروا أن يأخذوا بثأرهم بأيديهم، وانتظروا أهل المتهم عقب خروجهم من المحكمة، وأمطروهم بالأعيرة النارية، متسببين فى مقتل شخصين وإصابة آخرين بطلقات نارية، وتم نقلهما إلى المستشفى فى حالة خطرة إلا أنهما لفظا أنفاسهما الأخيرة، وفر المتهمون هاربين بسيارتهم التى استخدموها فى الحادث.

بدأت الواقعة مساء السبت بعد خروج أهالى أحد المتهمين فى جريمة قتل جاره بعد مشاجرة وقعت بينهما، وتطورت إلى جريمة قتل تخلص فيها من جاره، وتم القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة التى قررت حبسه منذ ارتكابه للجريمة، فى شهر يناير الماضى.

وفى محكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس اليوم كانت المحكمة تنظر تجديد حبس المتهم وانتهت بتجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيق، وفور خروج أهله من المحكمة، تتبتعهم سيارة أخرى، وأثناء سيرهم فى شارع 90 بالقاهرة الجديدة، فوجئ أهل المتهم بسيارة يتواجد فيها أهل المجنى عليه، ويفتحون النار عليهم متسببين فى مقتل 2 وإصابة آخرين من أهل المتهم انتقاما منهم على مقتل أحد أبنائهم على يد القاتل.

وفور تنفيذ أهل المجنى عليه جريمتهم فروا هاربين بالسيارة التى كانوا يستقلونها، وأسرع أهالى المنطقة بإبلاغ قسم شرطة أول القاهرة الجديدة بالواقعة، وانتقل رجال الشرطة إلى محل البلاغ، وتم نقل المتوفين والمصابين لأقرب مستشفى ويكثف رجال المباحث من جهودهم لملاحقة المتهمين منفذى الحادث.

على الجانب الآخر طوقت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا حول مشرحة زينهم بعدما رفض أهل المتوفين تشريحهم وتوعدوا بالانتقام. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق