الاثنين، 30 أبريل 2012

قرعة يورو 2012

Euro 2012 draw (Getty Images) 
أجريت قبل دقائق قُرعة بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2012" التي ستُقام في أوكرانيا وبولندا الصيف القادم، وقد أسفرت عن تواجد حامل اللقب مع بطل العالم 2006 في مجموعة واحدة لكن المجموعة الأقوى كانت الثانية التي ضمت كلًا من هولندا والدانمرك وألمانيا والبرتغال.

كانت 14 دولة قد تأهلت للنهائيات بعد تصفيات صعبة ومعقدة لتتواجد بجانب أوكرانيا وبولندا للتنافس على لقب القارة الذي يحمله المنتخب الإسباني عقب انتصاره على ألمانيا في بطولة 2008.

وقد تم تصنيف الدول الـ16 إلى 4 مستويات طبقًا لنتائجهم في تصفيات ونهائيات اليورو وكأس العالم بداية من عام 2008، ويُمكنكم الاطلاع على معلومات أكثر بشأن التصنيف .


القرعة أسفرت عن المجموعات التالية

المجموعة الاولي 
بولندا
اليونان
روسيا 
التشيك
المجموعة الثانية
هولندا
الدنمارك
المانيا
البرتغال
المجموعة الثالثة
اسبانيا
ايطاليا
جمهورية ايرلندا
كرواتيا
المجموعة الرابعه
اوكرانيا
السويد
فرنسا
انجلترا 

قرعة يورو 2012  
قرعة يورو 2012 المجموعات
تابعواااا معناااا ان شاء الله
جميع مباريات يورو 2012 علي عرب تيمز

يورو 2012 مهدد بالتأجيل

ثاني أكبر بطولة عالمية مهددة بعدم الانطلاق 
أكد مارتن كالين مسئول اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2012 أن اي تهديدات تواجه إقامة مباريات البطولة في أوكرانيا سيستدعي بالضرورة تأجيلها لأجل غير مسمى دون أن يتم اسناد التنظيم لشريكتها بولندا بمفردها.
ونفى كالين في تصريحات صحفية اليوم ما تردد حول احتمالية نقل المباريات التي ستقام في أوكرانيا الى ألمانيا بعد التهديدات الإرهابية التي تواجه كييف، مشيرا الى أن "المسألة معقدة وتحتاج جدولا زمنيا طويل الأمد".
ورغم ذلك شدد كالين على عدم وجود دوافع مقنعة لسحب شرف تنظيم يورو 2012 من أوكرانيا، وأن الويفا لا تستشعر خطرا على البطولة حتى الآن.
وكانت مدينة دنيبروبتروفسك، الواقعة على بعد 500 كلم من العاصمة كييف، قد شهدت الجمعة الماضية أربع هجمات بالقنابل أسفرت عن إصابة 29 شخصا، فيما لم تحدد السلطات المحلية هوية منفذي التفجيرات.
يذكر أن أوكرانيا وبولندا تتقاسمان تنظيم بطولة يورو 2012 ، حيث سيستضيف ملعب كييف بالعاصمة الأوكرانية مباراة نهائي البطولة الأوروبية في أول يوليو، بينما ستستضيف وارسو مباراة افتتاح الحدث في الثامن من يونيو المقبل بين بولندا واليونان.


السيطرة على حريق قرية الشغب بالأقصر

http://www.boswtol.com/sites/default/files/imagecache/inner_page/sites/default/files/12/Apr/18/2012-634714035734051737-405.jpg 
صرح الدكتور عزت سعد محافظ الأقصر بانه تم السيطرة على حريق قرية (الشغب) جنوب المحافظة ,وأن هناك بعض البقاع لايزال ينبعث منها الدخان فى وسط الزراعات وحول القرية.
جاء ذلك فى تصريح للقناة الأولى بالتلفزيون المصرى اليوم الاثنين قائلا أنه لا توجد أية حالات وفاة جراء الحريق فيما توجد حالة إصابة واحدة باختناق ونقلت إلى مستشفى إسنا لتلقى العلاج اللازم..مشيرا إلى أن المحافظة تحاول أن تسيطر على الحريق تماما.
وأوضح أن أى متضرر من الحريق سيتم تعويضه , مرجحا إمكانية أن تكون الرياح الشديدة فى الأقصر وراء اندلاع الحريق.
وقد أسفر الحريق عن احتراق 15 منزلا بقرية (الشغب) التى يقطنها حوالى 35 ألف نسمة ويعتمد الأهالى فى معيشتهم على الزراعة , حيث مازالت الجهود مستمرة لإخماد النيران بها.

بدء طباعة امتحانات الثانوية في سرية تامة اليوم

 
بدأت لجان وضع امتحانات الثانوية العامة فى تسليم أوراق الامتحانات النهائية للمطبعة السرية حيث يقوم مدير المطبعة بتسليم أصل الامتحان لمسئول النسخ لكتابته على الكمبيوتر ويتم مراجعتها بمعرفة لجنة من المطبعة ثم تستدعى اللجنة الفنية بأفرادها الأربعة لمراجعة الورقة النهائية على أن يوقع جميع أفرادها على بداية الطبع أو تعديلها مرة أخرى.
وشددت التعليمات الخاصة بتسيير أعمال المطبعة السرية على أن تتضمن المراجعة النهائية كلا من ورقة الأسئلة ونموذج الإجابة مع التأكيد على دقة المعلومات الخاصة باسم المادة والزمن والتنبيهات الخاصة مثل انتهت الأسئلة أو بقية الأسئلة فى الصفحة الأخرى.
ويخطر مسئول الطباعة كتابة بالكميات المطلوبة ومقاس الورقة وبعد انتاج أول ورقة للمادة يستدعى واضعو الامتحان مرة أخيرة ليعتمدها بكلمة «يستمر الطبع»، كما تتم المراجعة كل 2000 نسخة للتأكد من خلوها من أى أخطاء مطبعية.
وأوضحت التعليمات أنه بعد انتهاء الكمية المطبوعة من أوراق الأسئلة بناء على أعداد طلاب الثانوية العامة الممتحنين فيها يتم فرزها للتخلص من أى أوراق بيضاء أو معيبة بإعدامها ثم يتم وضع أوراق الأسئلة فى أكياس بلاستيكية معتمة ثم توضع الأكياس فى مظروف أكبر ويغلق بشريط لاصق خاص بالمطبعة السرية ويختم بخاتم المطبعة على لحام الظرف من الأمام والأجناب.
وأشارت التعليمات إلى ضرورة إعداد مظاريف احتياطية خاصة بكل مادة تسلم حسب الحاجة إلى مراكز التوزيع.
وحظرت التعليمات دخول أى فرد من غير أعضاء المطبعة السرية أو لجان وضع الامتحان إلى المطبعة بمن فيهم عمال الخدمات المعاونة وتخصص قاعات للجان المراجعة الفنية، بعيدًا عن غرف الطباعة.

حملة مكبرة لإزالة الباعة الجائلين بمترو السادات

 
نفذت اجهزة شرطة النقل والمواصلات حملة لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين داخل محطة مترو السادات بعد الشكاوى العديدة التى وصلت محمد ابراهيم يوسف وزير الداخلية من المواطنين بمضايقات الباعة المتواجدين بحرم المحطة لهم.
وفى ذات السياق شهدت المحطة عدة اشتباكات بسيطة بين قوات الشرطة والباعة بدون حدوث اى اصابات.

4 يوليو إعادة محاكمة عادل إمام فى تهمة إزدراء الأديان

 
قررت محكمة مستأنف الهرم تحديد جلسة 4 يوليو المقبل لإعادة محاكمة الفنان عادل إمام بتهمة ازدراء الأديان .
كانت محكمة أول درجة قضت بحبس إمام ثلاثة شهور ودفع وكفالة 100 جنيه على إثر إتهمامه بإزدراء الأديان من خلال عدداً من أعماله السينمائية والمسرحية

نص التحقيقات مع المحامي أحمد الجيزاوي

 
قالت صحيفة عكاظ السعودية في تحقيق مطول نشرته اليوم في صدر صفحاتها أن دائرة المخدرات والمؤثرات العقلية في هيئة التحقيق والادعاء العام في جدة ستحقق اليوم مع المحامي المصري أحمد محمد ثروت السيد، المعروف بـ «أحمد الجيزاوي» بتهمة تهريبه 21 ألفا و380 قرصا من عقار «زاناكس»، بحجم 25 مل جراما.
أضافت الصحيفة أن الجيزاوي ادعي أنه قد أتي إلي المملكة لقضاء العمرة بينما لا يرتدي أيا من ملابس الإحرام، كما أنها لا تجد هذه الملابس في حقيبته.
وفيما يلي نص التحقيق دون أي تعديل:-
محاضر التحقيق
كشفت مصادر «عكاظ» أن الجيزاوي سيخضع للتحقيق من قبل هيئة الادعاء العام صباح اليوم، تمهيدا لإحالته للمحكمة الجزئية في جدة مصحوبا بملف متكامل يتضمن إقرار الجيزاوي بالتهريب، والذي وقع عليه بعد ضبطه عند بوابة تفتيش الأمتعة بالصالة الدولية داخل المطار من قبل رجال الجمارك، عند السادسة صباحا، وهي أوراق رسمية عليها شعار «الجمارك السعودية»، بجانب محضر التحقيق الذي جرى معه داخل إدارة مكافحة المخدرات، و23 صورة توثق حيازته ومحاولته تهريب هذه الأقراص، وتسجيل فيديو يقر فيه بذلك شفهيا.
نص الاعتراف
وجاء في إقرار الجيزاوي بالتهريب «أقر أنا أحمد محمد ثروت السيد، مصري الجنسية، بموجب جواز سفر رقم (...) القادم من جمهورية مصر العربية بتأشيرة عمرة صادرة من سفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة رقم (...)، بأنه تم القبض علي في الصالة الدولية بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، وفي حيازتي 21380 قرص زاناكس، حاولت تهريبها إلى المملكة العربية السعودية».
وفضح التحقيق عن غرض الجيزاوي الدخول إلى الأراضي السعودية بغرض التهريب وحده، حيث دخل بتأشيرة عمرة، وهو غير محرم أبدا، وليس في أمتعته إحرام، بل كان يرتدي قميصا أبيض، وجاكيتا أزرق (كحليا).
وكشفت التحقيقات أن الجيزاوي كان يعد لعقد صفقة بيع الأقراص داخل المملكة بمبلغ يتجاوز 100 ألف ريال، بواقع خمسة ريالات عن القرص الواحد، فيما تمكن من شراء كامل الكمية من مصر بـ5131 جنيها، أي ما يعادل 3170 ريالا، بمعنى أنه كان يستهدف تحقيق ربح من وراء هذه الصفقة يبلغ 31 ضعف رأس المال.
وأوضحت مصادر «عكاظ» أنه بعد تداعيات القبض على الجيزاوي، وتصعيد القضية عبر وسائل الإعلام المصرية ومنابر الأحزاب السياسية، تلقت الجهات المعنية تساؤلات من قبل جهات رفيعة في المملكة عن فحوى التهمة الموجهة إلى الجيزاوي، لكن الرد كان من هذه الجهات «لا يوجد لدينا شخص بهذا الاسم».
وبعد مفاهمات بين وزارة الخارجية السعودية والسفارة المصرية في الرياض تبين أن لقب «الجيزاوي» حركي وغير رسمي، وأن اسمه المدون في القضية «أحمد محمد ثروت السيد»، الأمر الذي يفند افتراءات بعض المحامين والمتحدثين باسم الأحزاب في مصر باستهداف الجيزاوي للقبض عليه.

اصابة لاعبين في معركة بالاسلحة النارية بمركز شباب منيا القمح

 
فؤجئ شباب وأبناء وبراعم مركز شباب الجديدة بمنيا القمح بمحافظة الشرقية بمنظر يدعو الي الخوف والقل وسط صراخ من الاطفال والناشئين وذلك عندما أشهر كبار اللعبة الاسلحة البيضاء للأعتداء علي بعضهم البعض في أرضية المعلب أثناء تمرين للفريق الاول
ترجع أحداث الواقعة عندما قام أحد اللاعبين من الفريق الاول ويدعي عمرو جمال بالتعدي علي لاعب ناشئ فتوجة اليهما عضو مجلس ادارة المركز أحمد اللورد لفض الاشتباك الناشب بينهما فتحدث للاعب في الفريق الاول فرفض اللاعب الانسياق وراء الكلام فقام العضو بالذهاب لمحمد الخشن رئيس مركز الشباب لاتخاذ قرار في هذا الاعتداء فأصدر قرار بوقفة فورا وطلب من العضو الامضاء علي قرار الايقاف
وفي اليوم التالي ذهب اللاعب لممارسة النشاط مخالفا لقرار الادارة وعند قدوم عضو مجلس الادارة وجد عمرو بأرضية الملعب فرفض ان يستمر عمرو بالملعب تنفيذا لقرارات المجلس فقام اللاعب بالاعتداء علي اللورد فنتحولت الي عصابات معادية وأصدقاء كلا منهم تحول الي أعداء استعدادا لخوض المشاجرة
فقام اللاعب لرئيس المركز للاستعلام عن قرار الايقاف والمفاجئة الثقيلة بأن الخشن نفي اتخاذ هذا القرار وانة لم يعطي تعليمات لايقافة وهذا الكلام مناقض تماما
وعندما علم عمرو بهذا التناقض قام أصدقاء عمرو بالتنبية علي بعضهم البعض استعدادا لخوض المشاجرة بالاسلحة البيضاء وتشابة هذة المشاجرة لفيلم ابراهيم الابيض
وأصيب كلا من اللاعب اسلام عوض وأحمد اللورد عضو مجلس الادارة وبعدها قام اللورد بتقديم استقالة مسببة للخشن فرفضها حيث سيتم التوجة لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية لتقديمها وشرح لة ماقام بملعب الجديدة لاتخاذ القرارات اللازمة
واتهم أحمد النبراوي أحد أبناء القرية وكابتن فريق الجديدة مجلس الادارة الحالي بقيادة الخشن بأنة لايصلح أن يكون مجلس يدير أمور الشباب ويعتبر هذا المجلس من أسوء المجالس التي حلت علي الجديدة وفي عهدة أهدر لعبة كرة القدم وأهدر النشاط الرياضي وأنة لايوجد تفاعل لمجلس الادارة مع ابعضة البعض ومن المفروض اجتماعة كل خميس من أول كل شهر ولكن لايوجد بعدما كانت الجديدة عروس المراكرز الرياضية في الشرقية بعد حصولة علي المركز الثالث علي المستوي الجمهورية في النشاط الرياضي في غهد العميد أحمد نصار
وأن الرياضية في الشرقية عموما مهدرة في عهد السيد منصور وكيل وزارة الشباب والرياضية الذي لة طرقة في الحفاظ علي كرسية منذ عهد النظام البائت حيث لاتوجد قرارات رادعة للبلطجة الي تحدث دائما في مراكز الشباب التي بنعدم وجود الامن بة وأنة يهتم بحضور المناسبات ليس أكثر

منتخب مصر يستعد لخوض لقاء ودي مع افريقيا الوسطى

http://i.eurosport.anayou.com/2012/02/21/812286-13873164-317-238.jpg 
المازق الذي تقع به الساحرة المستديرة منذ وقوع احداث ملعب بورسعيد والذي راح ضحيتها 74 شخص ومنذ ذلك الحين تضرر منتخب الفراعنه من وقف نشاطه الكروي,وهو يستعد للقاء منتخب افريقيا الوسطى في تصفيات مونديال 2014 ويتامل مشجعو الفراعنه عودة قوية للمنتخب وتحقيق الانجازات 

وفاة 7 حالات واصابة 150 في احداث العباسية

 
اكد المتحدث الرسمي باسم اعتصام وزارة الدفاع على تبرء أهالي العباسية من الاعتداء عليهم ويوجهه اتهاماته الى الامن الوطني والمجلس العسكري والداخلية وفرقة مكافحة الشغب كما اكد على وجود 7 حالات وفاه و150 جريح على الاقل في المعارك التي استخدمت فيها الاسلحة البيضاء والنارية ولخرطوشيه كما وجه رساله للأعلام المضلل على حد وصفة "انقلوا عنا هذا النداء : يا اهلينا انضموا لينا " كما تم القبض على احد بلطجية عكاشة في تزايد مستمر

الفنجرى: ملتزمون بتسليم السلطة في 30 يونيو

 
أكد اللواء محسن الفنجرى عضو المجلس العسكرى، أن القوات المسلحة ملتزمة بتسليم السلطة فى 30 يونيو القادم، مضيفا أن من صرح بوجود تعديل وزارى خلال الأيام المقبلة مسئول عنه، وعليه أن يرد عليه، مؤكدا أن مصر قوية برجالها.
جاء ذلك خلال مشاركته في احتفالية الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بعيد العمال .وأضاف الفنجرى حول تعليق المجلس العسكرى على قرار الدكتور الكتاتنى رئيس مجلس الشعب بتعليق جلسات البرلمان، بأن من اتخذ القرار هو المسئول عنه،


الجماعة الإسلامية تدعم ابو الفتوح بأغلبية أصوات مجلس الشورى

 
أعلنت الجماعة الإسلامية أن نتيجة جولة الإعادة التي أجرتها بين أعضاء جمعيتها العمومية الإسلامية أمس لاختيار المرشح الذى سوف تدعمه الجماعة أسفرت عن فوز الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح بأغلبية أصوات .
وذكرت الجماعة في بيان أصدرته اليوم أنه وفى جولة الإعادة بينه وبين الدكتور محمد مرسى مرشح الإخوان المسلمين حصل أبو الفتوح على نسبة 34,63 % من إجمالى نسبة الأصوات الصحيحة البالغة 273 صوتا, وحصل الدكتور محمد مرسى على نسبة 66,36 % من نسبة الأصوات الصحيحة البالغة 273 صوتا .
وأشارت الجمعية إلى أنه لما كان قرار الجمعية العمومية الطارئة الصادر فى اجتماعها المنعقد الأربعاء الماضى لدعم المرشح الإسلامي الذى ستتوافق عليه أغلبية الحركات والأحزاب والهيئات الإسلامية وتفويض مجلس الشورى لتحقيق ذلك فإن مجلس شورى الجماعة الإسلامية يواصل سعيه لإيجاد هذا التوافق على أحد المرشحين الإسلاميين .
وأعلنت قوى وهيئات إسلامية عديدة عزمها على تحديد المرشح الذى ستدعمه وفى حالة عدم استطاعة ذلك فسوف تعلن الجماعة الإسلامية عن دعمها للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح التزاما منها بما قرره غالبية أعضاء الجمعية العمومية فى هذا الصدد.
وسوف تعقد الجماعة الإسلامية مؤتمرا صحفيا ظهر الأربعاء القادم بمقر حزب البناء والتنمية بالمهندسين وذلك لإعلان القرار النهائى وإعلان نتائج الجهود الخاصة للسعى لتوافق القوى والهيئات والأحزاب الإسلامية أو أغلبيتها على دعم مرشح إسلامي محدد.

اغلاق شارع الشيخ ريحان أمام أمناء الشرطة المعتصمين

 
قامت قوات الأمن المركزي بغلق شارح الشيخ ريحان حيث مقر وزارة الداخلية أمام حركة السيارات والمارة وذلك بسبب استمرار توافد أفراد الشرطة إلى مقر الوزارة للمطالبة بعودة الأمناء المفصولين وتحسين الأوضاع الوظيفية لأفراد الأمن المركزي
 

21 طريقة لانقاص وزنك

 
نقدم لك 21 طريقة اتبعيها لمساعدتك على انقاص وزنك
1. الرياضة والحركة تساعد على احراق السعرات الزائدة ,استخدمي الدرج بدلا من المصعد الكهربائي كلما استطاعتي.
2. قومي برياضة المشي يومياً لمدة نصف ساعة على الأقل وبإمكانك زيادة مدة المشي إلى ساعة.
3. لا تهملي وجبة الإفطار لأنها تزيد من معدل حرق السعرات الحرارية.
4. تعودي على تناول الخبز الأسمر ، واختاري النوع المحتوي على النخالة التي تساعد في عملية الهضم.
5. أكد الباحثون على أنه إذا أكلتي طعامك ببطء عندها يرسل الدماغ إشارة تقول كفى، وهذا يساعد على التوقف عن الأكل قبل الشعور بالامتلاء
6. لا تتناولين الطعام أثناء مشاهدة التلفاز فقد تندمجي في المشاهدة بحيث لا يمكنك معرفة كم الطعام الذى تتناوليه.
7. استخدم بدائل الحليب والجبن قليلة الدسم.
8. حاولي الوقوف أثناء التحدث على الهاتف أو مشاهدة التلفاز .
9. إذا كنتي ممن يعشقون مشروب الشوكولاتة أو الكاكاو قم بشراء النوع الذي لا يحتوي على سكر أو مواد اضافية.
10. ابدأي دائما بتناول السلطات الخضراء.
11. احذري من الأطعمة المعلبة لأنها تحتوي على كثير من السعرات ، كما أن الصوديوم المستخدم في عملية حفظ هذه الأطعمة يعرقل عملية الهضم مما يسبب السمنة.
12. استعملي زيت الزيتون فإنه لا يسبب الكولسترول.
13. الموز والبيض من الأطعمة التي تزيد الوزن وبالأخص في منطقة الأرداف.
14. لا تكثري من الملح لأنه يخزن السوائل في الجسم.
15. لا تشربي الماء أثناء الأكل بل اشربيه بعد الأكل اشربي من 6 إلى 10 أكواب من الماء يوميا فهي تغسل الجسم من السموم والدهون.
16. لا تأكلي إلا المكسرات الطبيعية غير المملحة.
17. لا تأكلي الدجاج من جلده فهو مخزن للدهون والهرمونات.
18. استبدلي المقليات بالمشاوي والمسلوق.
19. لا تأكلي الليمون مع البروتينات فهو يحيد إنزيم البيبسين المسئول عن هضم البروتين.
20. لا تأكلي في وقت متأخر من الليل حتى تتيح للمعدة هضم الطعام بكفاءة.
21. عندما تشعري بالجوع بين الوجبات ، امضغ الكرفس لأنه يحرق الكثير من السعرات ، أو تناول بعض الفاكهة الطازجة فأن تناول الفواكه بعد الأكل مباشرة يؤدي إلى انتفاخ البطن بالهواء. لذا ينصح بعدم تناول الفاكهة قبل مضي ساعتين من الأكل أو قبل ساعة من الوجبة الغذائية يزيد الشعور بالشبع.
عليك باتباع انظمة غذائية سليمة تساعد على انقاص الوزن فلا تسيري في رحلة فقدان الوزن بشكل عشوائي، فذلك لن يحقق الهدف المطلوب.

محام سعودى يتطوع للدفاع عن احمد الجيزاوى

 
أعلن المحامى احمد الراشد السعودى الجنسية والمقيم بمدينة الرياض استعداده للدفاع عن الناشط المصرى احمد الجيزاوى المحبوس فى المملكة العربية السعودية على ذمة احدى القضايا الخاصة بحمل اقراص مخدرة فى امتعته خلال رحلته للاراضى السعودية لاداء العمرة الاسبوع الماضى .
قال الراشد انه على استعداد للدفاع عن الجيزاوى دون أدنى مقابل بعدما اعتذر المحامى باسل العالم عن الاستمرار فى القضية ، ليس إلا حبا فى مصر والشعب المصرى وايمانا بأن العدالة لا يوجد ما يعوقها بين مصر والسعودية .
طالب الراشد أسرة الجيزاوى بسرعة بعمل توكيل رسمى له للدفاع عنه وبدء الاجراءات الرسمية ولقائه وسماع أقوالة وتحديد لقاء للجيزاوى مع أى من أفراد اسرته فى القريب العاجل .


حريق هائل بمصنع الورق بشبرا الخيمة

 
شب حريق هائل صباح اليوم بمصانع الورق والكرتون بمدينة شبرا الخيمة و وتم إستدعاء قوات الحماية المدنية وانتقلت إلى مكان الحادث 15 سيارة إطفاء.
كان مدير أمن القليوبية تلقى إخطاراً يفيد نشوب حريق بمصنع ورق بشبرا الخيمة.
وكشفت التحريات التحريات الأولية لمدير مباحث القليوبية بأن النيران شبت فى مساحة 1500 متر واشتعلت النيران بمخازن المصنع ويحاول الآن رجال الإطفاء السيطرة .

دعاء مكتوب على ابواب الجنة

 
بسم الله الرحمن الرحيم لا إله
إلا الله الملك الحق المبين لا إله إلا الله العدل اليقين لا إله إلا الله
ربنا ورب آبائنا الأولين سبحانك إني كنت من الظالمين لا إله إلا الله وحده لا
شريك له له الملك و الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وإليهالمصير
وهو على كل شيء قدير. لا إله إلا الله إقرارا بربو بيته سبحان الله خضوعا
لعظمته اللهم يا نور السموات و الأرض ، يا عماد السموات والأرض ، يا
جبارالسموات والأرض ، يا ديان السموات والأرض ، يا وارث السموات والأرض، يا
مالك السموات والأرض ، يا عظيم السموات والأرض ، يا عالمالسموات والأرض ، يا
قيوم السموات والأرض ، يا رحمن الدنيا ورحيمالآخرة . اللهم إني أسألك ، أن لك
الحمد ، لا إله إلا أنت الحنان المنان ،بديع السموات و الأرض ، ذو الجلال و
الإكرام ، برحمتك يا أرحمالراحمين . بسم الله أصبحنا و أمسينا أشهد أن لا إله
إلا الله و أن محمد رسولالله ، وأن الجنة حق ، والنار حق ، وأن الساعة آتية لا
ريب فيها ،و أن الله يبعث من في القبور . الحمد لله الذي لا يرجى إلا فضله ،
ولا رازق غيره . الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض و لا في السماء وهو
السميع البصير. اللهم إني أسألك في صلاتي ودعائي . بركة تطهر بها قلبي، وتكشف
بها كربي ، وتغفر بها ذنبي ، وتصلح بها أمري ، وتغني بها فقري ، وتذهببها شري ،
وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي ، وتقضي بها ديني،وتجلو بها حزني ، وتجمع
بها شملي ، وتبيض بها وجهي. يا أرحم الراحمين اللهم إليك مددت يدي، وفيما عندك
عظمت رغبتي. فأقبل توبتي، وارحم ضعف قوتي، واغفر خطيئتي، واقبل معذرتي، واجعل
لي من كل خير نصيبا ،والى كل خير سبيلا برحمتك يا أرحم الراحمين . اللهم لا
هادى لمن أضللت ، ولا معطى لما منعت ، ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت
، ولا مقدم لما أخرت ، ولا مؤخر لما قدمت . اللهم أنت الحليم فلا تعجل ، وأنت
الجواد فلا تبخل ، وأنت العزيزفلا تذل ، وأنت المنيع فلا ترام ، وأنت المجير
فلا تضام ، و أنتعلى كل شيء قدير. اللهم لا تحرم سعة رحمتك ، وسبوغ نعمتك ،
وشمول عافيتك ، وجزيل عطائك ، و لا تمنع عنى مواهبك لسوء ما عندي ، ولا جازني
بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عنى برحمتك يا أرحم الراحمين . اللهم لا
تحرمني وأنا أدعوك ... ولا تخيبني و أنا أرجوك . اللهم إني أسألك يا فارج الهم
، و يا كاشف الغم ، يا مجيب دعوةالمضطرين ، يا رحمن الدنيا ، يا رحيم الآخرة ،
أرحمني برحمتك . اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت ، وبك خاصمت وإليك
حاكمت ،فاغفر لى ما قدمت و ما أخرت ، وما أسررت وما أعلنت ، وأنت المقدم وأنت
المؤخر . لا إله إلا أنت الأول والأخر والظاهر و الباطن ،عليك توكلت ، وأنت رب
العرش العظيم . اللهم آت نفسي تقواها ، وزكها يا خير من زكاها ، أنت وليها
ومولاها يا رب العالمين اللهم إني أسألك مسألة البائس الفقير- وأدعوك دعاء
المفتقر الذليل،لا تجعلني بدعائك رب شقيا ، وكن بي رءوفا رحيما يا خير
المئولين ،يا أكرم المعطين، يا رب العالمين . اللهم رب جبريل وميكائيل و
أسرافيل وعزرائيل، أعصمني من فتن الدنيا و وفقني لما تحب و ترضى ، وثبتني
بالقول الثابت في الحياة الدنياوفي الآخرة – ولا تضلني بعد أن هديتني وكن لي
عونا ومعينا ، وحافظاو ناصرا. آمين يا رب العالمين . اللهم استر عورتي و اقبل
عثرتي، و احفظنى من بين يدي و من خلفي ، وعن يميني و عن شمالي ، ومن فوقي ومن
تحتي ، ولا تجعلني من الغافلين. اللهم إني أسألك الصبر عند القضاء ، و منازل
الشهداء ، و عيش السعداء ، و النصر على الأعداء ، و مرافقة الأنبياء، يا
رب العالمين *امين يا ارحم الراحمين


غلق جامعة عين شمس بسبب أحداث وزارة الدفاع

 
اصدر الدكتور علاء فايز رئيس جامعة عين شمس قراراً بغلق الجامعة لأجل غير مسمى وذلك على خلفية أحداث وزارة الدفاع حفاظاً على الطلاب داخل الجامعة حيث تسود حاله من القلق الجامعة بسبب هذة الأحداث و تغيب الكثير من الطلبه والطالبات بسبب حاله البلطجة المتزايدة والمحيطة بالجامعة وتغيب ايضا كل من الدكاترة والموظفين وتعطيل الطريق وهناك أنباء عن تاجيل الامتحانات.

رسميا : وائل غنيم يعلن دعمه لأبو الفتوح

 
أعلن الناشط السياسى وائل غنيم دعمه للدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح رئيسا للجمهورية، واضاف غنيم انه اقبل على هذا القرار لأسباب كثيرة سيكتب عنها لاحقا وأهمها أنه سيكون رئيسا لكل المصريين يُجمّعنا ولا يُفرّقنا
وأكد غنيم على أن الأنتخابات الرئاسة هي واحدة من الفرص المناسبة للم الشمل المصري وتوحيد جهود كافة المخلصين تجاه تحقيق حلم نهضة الوطن إذا أحسنّا اختيار الرئيس 
 وعلى أن د.عبدالمنعم أبو الفتوح استطاع منذ بدء السباق الرئاسي أن يعزّز من قيمة تجاوز الخلافات والبحث عن التوافق ولم الشمل والتجرّد لصالح الوطن والابتعاد عن معارك الاستقطاب الفكري البعيدة كل البعد عن آمال وآلام الشارع المصري. ولذا لم يكن من المستغرب أن يلتف حوله الكثير من المصريين من مختلف التيارات الفكرية والانتماءات الحزبية معلنين دعمهم له رئيسا للجمهورية في وقت نحن في أشد الحاجة إلى أن نتّحد لتحقيق آمال وطموحات المصريين

وفاة والد نتانياهو عن عمر يناهز 102 عام

 
توفى صباح اليوم والد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو ، بن تسيون نتانياهو والذى كان زعيم الحركة التصحيحية في بيته في القدس وذاك بعد أن تدهورت صحته في الاسبوعين الماضيين وستقام مراسم الدفن اليوم الساعة الخامسة في جبل منحوت 

افتتاح ملتقى التوظيف ال16 بجامعة القاهرة

 
افتتح الدكتور محمد حسن عبد العظيم وكيل كلية التجارة لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة ملتقى التوظيف السادس عشر الذى يقام امام كلية التجارة بجامعة القاهرة.
يأتي ذلك ضمن فاعليات الموسم الثقافى لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية لعام2011_2012 بالتعاون مع النشاط الطلابى caps.
ويستمر الملتقى على مدار يومين بحضور 24 شركة عالمية بهدف توظيف الشباب وايجاد فرص عمل تتناسب مع تخصصاتهم.

الحل النهائى لعدم سرعة نفاذ شحن بطارية المحمول

 
واجهت الكثير منا فى الفترة الأخيرة مشكلة نفاذ البطارية الخاصة بالمحمول بشكل سريع بحيث أن المشكلة أصبحت تحدث بشكل كبير مؤخرا وتزعجنا كثيرا وخاصة عندما نكون خارج المنزل فلا نستطيع الأتصال بأحد بسبب نفاذ شحن البطارية.
لكننا أخيرا وجدنا الحل النهائى والمضمون
 وهو كالتالى
تفريغ شحن البطارية كل 3 أو 4 شهور مرة واحدة فبعد ان يتم اغلاق الهاتف بسبب نفاذ الشحن توضع البطارية بفريزرالثلاجة لمدة ساعتين ثم أعد شحن الجوال مدة 7 ساعات وستلاحظ الفرق في الكفاءة.


ملخص الحلقة 85 من مسلسل بين الماضي والحب

http://www.i7d.net/main/files/image/section-43.jpg 
ملخص الحلقة 85 من مسلسل بين الماضي والحب
ملخص الحلقة 85 من مسلسل بين الماضي والحب
 مسلسل بين الماضي والحب الحلقة 85

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ملخص الحلقة 85 من مسلسل بين الماضي والحب

الجزء الاول :
بالمستشفي ..

منيرة : لا الا الطلاق ما اقدر اعيش من غيرك
خالد : تعودين ما تدرين السكون علي الجريمة مثل فاعلها قتل وجرايم ؟؟
انتي شنوو ؟؟ انا ما اخذ لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

ويمشي عنها وهي تصيح

ونذكركم الملخص حصريا علي يوتيوب مدهش

ليلي بره بروحها ..

تتذكر حوارها مع حصة تقول ما صارت الا مصيبة وحدة ولما يصير حادث خطير وفي ناس بالموضوع تصير السالفة
قوية انا المفروض ما اتكلم بالموضع لاني انا الوحيدة اللي اعرف كل شي صار بالضبط

ليلي غيري هالطاري لاعت كبدي الصراحة ..
وتتذكر : لما تدخل منيرة ولما قالت انا انصفت وحقانية ما احب اظلم احد

بس امني وحدة ما تستحين ومجنونة وتطردها ...

( شكلها حصة حزتها كانت تبين حق ليلي انها حقانية ) حصريا علي يوتيوب مدهش


وليد : منيرة حمدالله ما فيها شي بس حصة عطلتك عمرها

ليلي ( ما تنصدم ولا تستغرب انها ماتت ) : حصة المرة طيبية السنعة السمحة تسوي كل هذذا

وليد : مسكين عمي سلطان الله يكون بعونه مو بس من وفاة مرته من السالفة كلها لا هو ولا عمي خالد كانو يدرون بهالشي
يا غفلين لكم الله وهذا اللي ذابحهم

ليلي : انا ماني قادرة استوعب اللي صار

وليد : لا تشوفين عمي خالد لا من اخوه اللي انتلفت حياته ولا من مرته اللي عايشة معاه طول هالسنين
تدري بالسالفة ولا قالت له شي وطول هالعمر تضحك بوجهه يقول بس تطلع من المستشفي بيطلقها

ليلي : معاه حق شلون بيقابلها عقب اللي سوته هذا كله

يوصل خالد

ليلي : خطاكم السو وانا اسفة علي اللي صار ( برسمية )
خالد : ماله داعي تتاسفين يا بنتي .. انتي شلتي الغشاوة اللي كانت علي عيونا من سنين واللي كان ممكن نعرفها الحين ولا
بعدين انتي بنتي حبيبتي وانتي الشي اللي يسعدني من هاللحظة

ليلي : شكرا استاذ خالد ... ( شكلها شايلة بقلبها معنه امس مسكت يده )
خالد مسكين ويهمه يكسر الخاطر ويقول :

ليلي .. قولي .. يبه قولي يبه ( تخنقها العبرة وتطالع وليد بس ما يحطون ويهه وتنزل عينها )
انتي بنتي ( تهز راسها لا اظن تقصد مو قادرة ) ويخلص المشهد

بيت خالد ... حصريا علي يوتيوب مدهش

راشد نازل من الدري
ياسمين ومروة يطالعونه

راشد انا مسافر الحين بس قبل لا امر المطار بمر امي المستشفي شوي

مرة بتهديد : انا فكرت ترجع تمس شعرة وحدة منا احنا الاثنين الدي في دي يوصل للعايلة كلها بنفس الوقت

راشد : اصلا انا مالي شغل فيكم حراق اللي يحرقكم ثنينتكم
ياسمين : تدري الحين ان اسعد انسانة عقب ما اطلقتي
يطالعها راشد من فوق لتحت ومعصب ويطلع

ياسمين : مشكور مروة طلعتيني من الكابوس ما كنت اعرف اطلع منه

مروة : تخيلي انا مع هالكابوس من يوم كنا صغار

ياسمين مستانسة حدها : انتي انقذتي حياتي مادري شلون اشكرك

الجزء الثاني :

مشهد ليلي مع وليد يتمشوون علي البحر بالنهار

يكتبون بعد ثلاثة اشهر :

بيت بدر
الحضور :
اليدة
ليلي جبالها مروة
خالد جباله بدر
فاطمة جبالها وليد
وهدي ودلال جبال اليدة
وسلطان مو موجود شكله زعلان علي حصة

الجدة : العشا اليوم عشان بنيتنا الحلوة ليلي وتقول انا يا يمة من اول ما شفتك حسيت انك غير وما
خاب ظني

سامحيني يا بنيتي علي كل اللي صارلك

لكن الحمدلله رب العالمين هذا انتي الحين بين اهلك وحبايبك

يا يمة الايام اللي راحت صار لنا شي عمرنا ما شفناه

موت حصة الله يرحمها ويغفر لها ويسامحها
وولدي سلطان الله يعلم بحاله عقبها
ولا خالد اللي طلق منيرة

وشرود واخرياه طلق ياسمين وراح امريكا
من شي لشي يا بنتي الحمد لله علي كل حال

بعد عمري فضة اهي اللي مونستني بهالبيت

مهي بصويحية يا بنتي مادري شجري عليها

الله كريم كن فيكون هو قادر علي كل شي لا دكاترة ولا خرابيط

لكن الحمد لله رب العالمين الله عوضني بك وبيتني بيتنا ووسعتي صدرنا كلنا

ليلي سعيدة ما فيها نظرة حزن نفس قبل

مشكوررة يا يمه مشكورين كلكم املي الحين تحقق وصار عندي اهل

احبهم ويحبوني وتبتسم وصار عندي ابو اينن وتمسك يده مافي مثله ...

وتطالع مروة وتقول واخت وصديقة بنفس الوقت

مروة : ليلي انتي وايد شجاعة

ليلي : ذكرياتي مع امي هي اللي عطتني الشجاعة

مروة : ما شاء الله عليك

وليد يقول ممكن اقول شي بخاطري
بدري قول يا ولدي قول الكلمة اللي تستحي منها بدها

وليد : انتي الحين صرتي وحدة منا وفينا
ليلي ؟: ادري الناس تاذو من هالشي بس غصبا علي
وليد : لا بالعكس انتي فتحتي عيون الكل وكشفتي الصدق
انا وايد وايد اسف لاني ما قدرت اوقف معاك لما احتجتيني
لانه ادري عمامي مالهم ذنب ومستحيل يذبحون احد

ليلي : وانت سويت الصبح لانك مقتنع ببرائتهم عشان كذا انت وقفت معاهم

وليد : ليلي انا الحين لازم اعتذر قدام الكل
ليلي : ماله داعي يا وليد
وليد : الا داعي ونصف لازم تصفي النفوس عشان الطلب اللي بطلبه منك عمي
( ليلي تتفاجأ وتنصدم وعينها يمين يسار ومروة تضحك )

الجزء الثالث والاخير :

وليد يطلب يد ليلي من عمه

خالد ( مستانس ) : طلبك مقبول يا ولد اخوي
وليد : ها ليلي اعتقد مافي شي يمنع الحين زواجنا ؟

( ليلي تبتسم نفس لما طلع معها اول مرة علي العشا بذالك النفوف الازرق اول ما نزلت وشافها )

ويقول : تتزوجيني

واليدة تيييييييييب ( تزغرررررط ) وتدعي :

يارب تتم علينا الفرحة هذي يا رب
والكل متحمس وسعيد
خليل عند بيت مريم
غالية تقولها في ريال يبيك بالباب

خليل وينج : ولهت عليك صارج شهر صاكة بابج ماني قادر اتحمل

مريم : انا كنت احبك واقدرك واقدر اعيش بدونك بس الحين ما اقدر اعيش حياة كلها ذل ومهانة

خليل : انا تغيرت تعالجت عن طبيب نفساني علشان اتحمل قعدتي في البيت

انا ادري اني بتعبك معاي وادري اني اذيتك

عشان غلوية سامحيني وعطيني فرصة ثانية

وانا اوعدك نكون اسعد عايلة

تمشي عنه بدون ما ترد عليه

فضة مع الممرضة

فضة بالسرير قاعدة سرحانة

الممرضة تعطيها قلاص الماي تحط بيدها وتشربها
يدخل بدر ها شلون اليوم
الممرضة : كويسة .. بخير الحمد لله

مريم تضحك يآنآس

ليلى ولطوف مستانسين .. وليلى تضحك متحمسه ض1 مآ آدري بس تضحك بشكل وآضح

كلهم مستانسين لهآ ومتحمسين

توصل الكوشة تسآعد مروه .. وتعطيهآ الجوري مره ثانيه

وتقعد يمهآ لطوف تسلم عليهآ

ومريم تحبهآ ع رآسهآ

دلآل تسلم عليهآ يآسمين وكلهم يسلمون عليها ويصورون

غلوي كبرآنه بالميك آب .. رغم بدي البجآمه الابيض اللي حآطته تحت النفنوف

فآمه ليش كذا المنآسبآت تتصنع وآيد

حطو على منى مآلت الاستقبال مكياجها انعم ومسويه تسريحه حلوه لو مخلينها تقول كلمة بس احب لهجتها

اليدة تصفق متحمه .. وام احمد متحمسه

وام ياسمين عازمينها بعد متشببه وآيد ومعآهم بالطاوله ام ابراهيم

برى القآعه عند الرياجيل

يدخل خالد بالبشت .. ومعاه ظرف

يقوم ابراهيم يسلم عليه .. واحمد .. وسالم

ويروح خالد يسلم على بدر وسلطان

ويقول تفضل ياخوي سلطان ويعطيه مفتاح

سلطان : وش هذا ؟

خالد : مفتاح المكتب

سلطان : مكتب؟ اي مكتب ؟؟؟؟

خالد : هذا تنازل على رئاسة الشركة وادارتها .. تستاهل ,, الله يعينك

ويفرح سلطان

بدر : مبروك ياسطان

وسلطان يحب راس خالد وبعد يحب راس بدر

والشباب الموجودين يباركون ويسلموون

انتهت الحلقة 
ملخص الحلقة 85 من مسلسل بين الماضي والحب
مشاهدة جميع حلقات مسلسل بين الماضي والحب

اصابه 45 حالة فى اشتباكات متظاهرى وزارة الدفاع

اشتباكات العباسية - صورة ارشيفية 
أكد الدكتور نبيل عبد الرحمن، طبيب جراحة عامة بالمستشفى الميدانى بشارع الخليفة المأمون، أن المستشفى الميدانى تلقى ما بين 35 حالة مصابة بطلق خرطوش بينهم حالة إصابة فى العين اليسرى، تم تحويلها لمستشفى الدمرداش.

وأشار إلى وجود 10 حالات أخرى مصابة بجروح قطعية بآلات حادة ونتيجة التراشق بالزجاجات الفارغة، وتم عمل الإسعافات اللازمة لها.

لقب "البريميرليج" في "ديربى" مانشستر الليلة

مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي - أرشيفية 
يترقب عشاق الكرة الإنجليزية الليلة فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة لقاء الديربى المنتظر بين قطبى مدينة مانشستر الثنائى سيتى ويونايتد، على ملعب الأول "الاتحاد" فى ختام منافسات الجولة الـ36 من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

يُحدد لقاء الديربى الليلة بطل البريمير ليج لهذا الموسم بشكل كبير وذلك فى حالة فوز مانشستر يونايتد الذى يتصدر ترتيب المسابقة حاليًا برصيد 83 نقطة متقدمًا بفارق ثلاث نقاط على مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى برصيد 80 نقطة، الذى سيشعل الصراع على اللقب فى حالة فوزه اليوم ليصبح الفارق بينهما صفر، وذلك قبل جولتين على نهاية الموسم.

كان مانشستر سيتى قد نجح فى تقليص الفارق مع يونايتد إلى ثلاث نقاط فقط بعد فوزه الثمين على وولفرهامبتون، بهدفين نظيفين، فى الجولة الماضية، مستغلًا تعثر مانشستر يونايتد بعد تعادله المثير مع إيفرتون بنتيجة 4/4 فى نفس الجولة.

تعتبر هذه المباراة رقم 163 فى تاريخ المواجهات بين يونايتد وسيتى، وكانت أول مباراة جمعت بين الفريقين يوم 12 نوفمبر عام 1881، ويعد المان يونايتد الأكثر فوزًا بعدد 68 مباراة مقابل 44 فوزًا للمان سيتى، فيما انتهت 50 مباراة بالتعادل، وكانت أخر مباراة جمعت بينهما يوم 8 يناير الماضى فى كأس الاتحاد الإنجليزى وانتهت بفوز يونايتد 3/2، هناك أربع نتائج هى الأقوى فى تاريخ ديربى مانشستر وهم 6/1 للمان سيتى عامى 1926 و2011، و5/0 للمان سيتى عام 1955، ونفس النتيجة حققها يونايتد عام 1994.

يخوض السير أليكس فيرجسون، المدير الفنى لمانشستر يونايتد، تحدى هو الأكبر فى مسيرته الطويلة والزاخرة بالبطولات والألقاب مع الشياطين الحمر، على حد تعبيره، حيث قال المدرب الاسكتلندى إن هذه المباراة هى الأهم فى مسيرته مع المان يونايتد والتى تمتد لـ26 عامًا، وأضاف أيضًا أن ديربى اليوم هو "أم ديربيات" العالم لما يحفل به من إثارة وندية ومنافسة شرسة بين الفريقين خاصة فى الأعوام الأخيرة.

على الجانب الآخر، أكد روبيرتو مانشيني، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، أن المان يونايتد يمتلك أفضلية كبيرة لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم، فيما أكد مدافع الفريق ميكا ريتشارد على أهمية دور زميله المهاجم الإيطالي، ماريو بالوتيللى فى لقاء اليوم، فقد سبق له وأن أحرز هدفين فى المباراة التى انتهت بفوز فريقه (6-1) فى ذهاب البريمير ليج هذا الموسم، بجانب المهاجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو ولاعب الوسط الإسبانى ديفيد سيلفا.

فيما تعول جماهير المان يونايتد على الفتى الذهبى واين رونى للتألق فى الديربى وهز شباك المان سيتى بأكثر من هدف ليقود فريقه لفوز يضمن له الاحتفاظ باللقب للموسم الثانى على التوالي، وفى الوقت ذاته يرفع غلته من الأهداف التى تضمن له خطف صدارة لائحة هدافين البطولة من الهولندى روبين فان بيرسي، متصدر الترتيب حاليًا بـ28 هدفًا، متقدمًا بفارق هدف واحد على رونى صاحب المركز الثاني، ويعول فيرجسون أيضًا على لويس نانى ودانى ويلبك وخافيير هيرنانديز الذى يدفع به بديلًا فى الغالب كورقة رابحة.

عمرو أديب ينفرد بإجراء أول لقاء تليفزيونى مع حسين سالم فى إسبانيا

جانب من اللقاء 
انفرد الإعلامى عمرو أديب مقدم برنامج القاهرة اليوم، بإجراء حوار تليفزيونى مع رجل الأعمال الهارب حسين سالم، وهو اللقاء الأول لسالم مع محطة تليفزيونية عربية أوأجنبية قبل وبعد الثورة.

وأجرى أديب، اللقاء التليفزيونى فى فندق بمدينة مدريد الإسبانية ، على مدار 3 ساعات متواصلة سبقها ساعتان جرى خلالهما التحضير لأوراق ومستندات يكشف عنها سالم للمرة الأولى تتعلق بالعديد من القضايا من بينها أوراق جديدة فى ملف تصدير الغاز الطبيعى لإسرائيل وعقود لم تظهر من قبل عن فيلات الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، ونجليه علاء وجمال فى شرم الشيخ.

الحوار لم يخل أيضا من مواجهات ساخنة بين سالم وأديب، خاصة عند الحديث عن استخدامه علاقته بآل مبارك فى الحصول على أراض وميزات ومنافع بأبخس الأثمان وهروبه قبل أيام قليلة من سقوط النظام وتهريب أمواله إلى الخارج.

ويقدم سالم فى الحوار مبادرة للمصالحة مع الحكومة المصرية، تنكشف تفاصيلها الكاملة فى الحوار التليفزيونى الذى سيذاع قريبا على قناة اليوم بشبكة أوربت.