السبت، 24 ديسمبر 2011

متهم يفر من القفص بالغردقة.. وعاطل يصيب نفسه للهروب من نيابة أسيوط

قفص محكمة الغردقة 
شهدت محكمة الغردقة اليوم السبت، واقعة مثيرة، بعدما قام متهم فى قضية سرقة بمغافلة الحرس، وهرب من قفص قاعة محكمة الغردقة، إلى الشارع واستقل تاكسى وفر هابا، ولم تفلح محاولات الحرس فى اللحاق به.

البداية عندما قام حرس قسم أول الغردقة بعرض المتهمين على قاضى المعارضات لتجديد حبس المتهمين، فغافلهم أحد المتهمين ويدعى "يوسف عفيفى 27 سنة" متهم فى قضية سرقة رقم 3156 أول الغردقة لسنة 2011، وفر هاربا.

حيث تم تجديد حبسه 15 يوما على ذمة القضية إلا أنه غافل الحرس وخرج من تحت سلك الحجز، متسللا على مواسير الصرف الصحى وقفز من شباك المطل على منور قفص المحكمة الخلفى، واستقل تاكسى من أمام المحكمة، ولاذ بالهروب، وتكثف أجهزة الأمن بالبحر الأحمر جهودها لضبط المتهم.

كما قام أحد المتهمين والمحكوم عليه بالسجن لمدة 3 سنوات من مركز منفلوط بأسيوط بإصابة نفسه بمشرط طبى، فى أثناء ترحيله إلى النيابة، ليتمكن من الهرب.

كان اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بضبط إيهاب عبد الرحمن على (35 سنة – عامل)، ومقيم بقرية بنى مجد، والمحكوم عليه فى القضية رقم 8897 لسنة 2011 جنايات منفلوط بالسجن لمدة 3 سنوات، وفى أثناء اصطحابه لديوان المركز للعرض على النيابة، قام المتهم المذكور بإحداث إصابة فى رقبته بنفسه مستخدما مشرط طبى كان بحوزته، ليتمكن من الهرب، وبعرضه على مستشفى منفلوط المركزى، تبين إصابته بجرح قطعى بالرقبة من الناحية اليمنى، وتم إجراء الإسعافات الأولية له.

وكلفت إدارة البحث بتطوير مناقشته، وفحص نشاطهم الإجرامى، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق