السبت، 7 ديسمبر 2013

ريال مدريد واولمبيك تشاتيفا

ريال مدريد واولمبيك تشاتيفا يحل ريـال مدريد ضيفًا على فريق أولمبيك تشاتيفا اليوم السبت، في ذهاب دور الـ32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا، في لقاء يقام على ملعب فريق تشاتيفا.
مباراة ريال مدريد واولمبيك تشاتيفا وتبدو مهمة رجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، سهلة ويبحثون عن تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة لحسم التأهل، خاصة وأن المنافس يلعب في دوري الدرجة الثالثة الأسباني، كما يسعي لاعبو النادي الملكي لاستغلال سلسلة النتائج الإيجابية التي يمر بها الفريق في الفترة الأخيرة ومواصلة الانتصارات وعدم ترك الفرصة لفريق تشاتيفا لتحقيق المفاجئة وتكرار سيناريو عام 2010 عندما خرج النادي الملكي على يد فريق ألكوركون الذي كان يلعب في الدرجة الرابعة في ذلك الوقت.
مشاهدة مباراة ريال مدريد واولمبيك تشاتيفا وتمكن برشلونة من تحقيق فوز كبير على قرطاجة بأربعة أهداف مقابل هدف في ذهاب دور الـ32 مساء أمس الجمعة، وأصبح على بعد خطوة من التأهل لدور الستة عشر.
برنامج عرب غوت تالنت الحلقة الاخيرة وفي باقي مباريات السبت يلتقي حامل اللقب أتليتكو مدريد مع سانت أندرو، وجيرونا مع خيتافي وسيلتا فيجو مع أتليتك بلباو وريكرياتيفو مع ليفانتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق