الثلاثاء، 22 مارس 2011

بعثه المنتخب المصرى فى جنوب افريقيا



حصريا عرب تيمز كل جديد في جديد


http://almshaheer.com/news/images/resized/images/stories/168324226_160_80.jpg

تطير بعثة المنتخب المصري لجنوب إفريقيا في تمام الساعة الحادية عشر من مساء الأحد استعدادا لملاقاة منتخب الأولاد في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2012.
ويلحق بالبعثة الثلاثي المحترف أحمد علي ومحمد زيدان وأحمد المحمدي بجانب رباعي الزمالك الذي يواجه الإفريقي التونسي في دوري أبطال إفريقيا الأحد.
وضم حسن شحاتة المدير الفني للفراعنة من الزمالك عبد الواحد السيد وإبراهيم صلاح ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمود فتح الله.
ووصل عصام الحضري إلى القاهرة فجر الأحد عقب خوضه لقاء مع المريخ السوداني أمام إنتر كلوب الأنجولي في دوري الأبطال ليتأكد سفره مع البعثة.
واتفق الجهاز الفنى على التدريب مرة واحدة يومياً فى جنوب افريقيا فى السادسة مساءا، ويذكر ان توقيت مصر هو توقيت جنوب افريقيا.
واستعان الجهاز الفني للمنتخب المصري بشرائط الفيديو لدراسة منتخب البافانا بافانا، قبل أن يؤكد على الموقع الرسمي للاتحاد المصري أنه منتخب متميز يضم عناصر مهارية ولاعبين محترفين في دوريات أوروبية كبيرة.
وعبر الجهاز الفني للفراعنة عن ثقته الكاملة في القائمة المختارة وقدرتها على تحقيق الهدف المنشود وتجاوز الصعوبات التي نتجت عن توقف النشاط الكروي بسبب اندلاع ثورة 25 يناير.
وتقام المباراة المرتقبة يوم 25 مارس الجاري على ملعب أليس بارك الذي شهد فوز الفراعنة على منتخب إيطاليا 1-0 في كأس القارات 2009.


شارك برايك وقول تعليقك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق