السبت، 15 سبتمبر 2012

بايرن ميونخ يضرب ماينز بثلاثة اهداف مقابل هدف

بايرن ميونخ يضرب ماينز بثلاثة اهداف مقابل هدف

 
حقق فريق بايرن ميونخ فوزه الثالث على التوالى فى الدورى الالمانى على حساب ضيفه فريق ماينز بثلاثة اهداف مقابل هدف فى مباراة الجولة الثالثة من البوندزليجا على ملعب اليانزا ارينا بمدينة ميونخ.
 
ولم ينتظر اصحاب الارض كثيرا للترحيب بضيوفهم حيث تمكن البافارى من تسجيل هدفين مع مرور اول 13 دقيقة فقط قبل ان يتمكن ماينز من تسجيل هدف التقليص فى الشوط الثانى وبعدها يرد البايرن بالهدف الثالث ليحافظ على النقاط الثلاث.
 
سجل الكرواتى ماندزوكيتش الهدف الاول بعد مرور دقيقتين فقط قبل ان يضيف شفاينشتايجر الهدف الثانى فى الدقيقة 13 من عمر الشوط الاول الذى انتهى بتقدم البايرن بهدفين.
 
وفى الشوط الثانى تمكن المجرى ادم شالاى من تسجيل الهدف الاول لماينز من ركلة جزاء فى الدقيقة 59 بعدها تمكن المهجم العائد الى فريقه القديم تونى كروس من تسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة، ليتصدر البايرن ترتيب جدول الدورى الالمانى برصيد 9 نقاط محققا العلامة الكاملة.
 
 
بروسيا * ليفركوزن
 
وفى نفس الجولة تمكن حامل اللقب فريق بروسيا دورتموند من الفوز على ضيفه فريق بايرن ليفركوزن بثلاثة اهداف دون مقابل على ملعب ايدونا بارك معقل الاصفر والاسود.
 
واستطاع ماتس هومليس ان يتقدم لبروسيا برأسة مستغلا ركلة ركنية احتسبت لصالح فريقه فى الدقيقة 28، وبعدها بأربع دقائق يسجل البولندى بواشتشيكوفسكى الهدف الثانى قبل ان ينهى مواطنه  ليفاندوفيسكى ثلاثية فريقه فى الشوط الثانى فى الدقيقة 78.
 
وارتفع رصيد دورتموند الى 7 نقاط فى المركز الثانى خلف المتصدر بايرن ميونخ بعد فوزين وتعادل وحيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق