الأربعاء، 19 سبتمبر 2012

يوفنتوس يستهل عودته لدوري الأبطال بتعادل مستحق مع تشيلسي حامل اللقب

 
الهدف الثانى لليوفى 
استهل يوفنتوس الإيطالي عودته إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد غياب طويل، بتعادل مستحق أمام مضيفه تشيلسي الإنجليزي بهدفين اليوم الأربعاء في مستهل مباريات المجموعة الخامسة.
ورغم وجود الكبيرين في المجموعة، دانت الصدارة في هذه المجموعة لشاختار دونيتسك الأوكراني الذي فاز بهدفين دون مقابل على ضيفه نورشلاند الدنماركي.
ولم يتمكن تشيلسي، الذي حقق العام الماضي أخيرا حلما طال انتظاره بإحراز لقب البطولة الأهم قاريا بالفوز على بايرن ميونخ الألماني في عقر داره بركلات الترجيح بعد الإطاحة ببرشلونة من نصف النهائي، من الحفاظ على تقدمه بهدفين ليخسر نقطتين ثمينتين على أرضه.
وتقدم للبلوز الوافد الجديد البرازيلي أوسكار بهدفين متتاليين ق(31 و33) بعد تصويبة غيرت طريقها بعد اصطدامها بليوناردو بونوتشي، ثم كرة جاءت بمهارة خاصة للاعبي السامبا، لا تصد ولا ترد من جانب الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون.
وقبل نهاية الشوط الأول تمكن لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال من تسجيل هدف بعد أن أحسن السيطرة على تمريرة كلاوديو ماركيزيو قبل أن يطلق تصويبة أرضية من خارج منطقة الجزاء، مرت سريعة على يسار الحارس التشيكي بيتر تشيك.
وفي الشوط الثاني، مال الأداء البدني لمصلحة لاعبي "السيدة العجوز"، الذين سيطروا على ملعب "ستامفورد بريدج" اللندني تماما، حتى تمكن المهاجم البديل فابيو كوالياريلا من إحراز هدف التعادل (ق80) من انفراد بتشيك.
وكاد كوالياريلا أن يضيف هدف الفوز الثالث إلا أن عارضة الفريق اللندني تعاطفت مع أصحابها، لتتأجل فرصة تصدر المجموعة إلى الجولة المقبلة التي يستضيف فيها الفريق شاختار المتصدر الحالي.
وتنتظر الفريق الدنماركي مواجهة صعبة في الجولة المقبلة على أرضه أمام تشيلسي البطل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق