الجمعة، 1 نوفمبر 2013

برشلونة واسبانيول

برشلونة واسبانيول يواجه برشلونة “الجار اللدود” إسبانيول في “دربي مقاطعة كتالونيا” غداً الجمعة والذي سيرنو زملاء ميسي من خلاله إلى تحقيق فوز يثبّت أقدامهم في الصدارة ويعطيهم انطباعاً بأنّهم على الطريق الصحيح.
مباراة برشلونة واسبانيول ويأمل برشلونة الذي لا يزال منتشياً بفوزه على غريمه التقليدي ريال مدريد بنتيجة (2-1) السبت الماضي، في استغلال المعنويات المهزوزة لجاره الذي حقّق فوزاً واحداً في مبارياته الست الأخيرة (4 هزائم وتعادل واحد) لتحقيق نتيجة إيجابية في أفق القمة النارية التي تنتظره الأربعاء المقبل أمام ضيفه ميلان الإيطالي في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول ويملك المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو الأسلحة اللازمة لتخطّي عقبة إسبانيول وفي مقدّمتها الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والتشيلي ألكسيس سانشيز.
كما يتطلّع برشلونة الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الخسارة حتى الآن في الليغا حيث حقّق 10 انتصارات وتعادلاً واحداً، إلى الابتعاد في الصدارة بالنظر إلى القمة الصعبة التي تنتظر مطارده المباشر ممثل العاصمة الثاني أتليتيكو مدريد أمام أتليتيك بلباو الخامس الأحد المقبل.
ويبتعد برشلونة بفارق 4 نقاط عن أتليتيكو مدريد الذي يحلّ ضيفاً على غرناطة مساء اليوم في ختام المرحلة الحادية عشرة.
من جانبه، يخوض ريال مدريد الثالث اختباراً سهلاً أمام جاره رايو فاييكانو الثامن عشر وعلى غرار الفريق الكاتالوني يأمل “الملكي” في مواصلة صحوته عقب فوزه الكبير على إشبيلية بنتيجة (7-3) أمس الأربعاء، والاستعداد بأفضل طريقة ممكنة لرحلته الثلاثاء المقبل إلى تورينو لمواجهة يوفنتوس الإيطالي ضمن الجولة الرابعة من المسابقة القارية.
ويعوّل النادي الملكي على نجمه الجديد الويلزي غاريث بايل الذي أبلى البلاء الحسن أمام إشبيلية بتسجيله ثنائية وصنعه هدفين إلى جانب هدّافه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو شريك مهاجم أتليتيكو مدريد دييغو كوستا في صدارة لائحة الهدافين (11 هدفاً) بعد ثلاثيته “هاتريك” في مرمى الفريق الأندلسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق