الجمعة، 15 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة البرتغال والسويد

البرتغال والسويد أكد يوناس أولسن مُدافع مُنتخب السويد اليوم الجمعة أن الجميع يتطلع للمواجهة التى سوف تُقام مساء اليوم بين مُنتخبى السويد والبرتغال فى لقاء الذهاب للمُلحق الأوروبى المؤهل لنهائيات كأس العالم فى البرازيل 2014 منذ ان أوقعت القرعة المنتخبين فى طريق واحد.
مباراة البرتغال والسويد وقال اولسن فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” أنه يعرف أن الجميع ينتظر المواجهة بين زلاتان ابراهيموفيتش نجم السويد وكريستيانو رونالدو نجم البرتغال فى ظل المستوى العالى الذى يتمتع به اللاعبان حاليًا، وأن التركيز سينصب على أداء كل منهُما فى اللقاء.
مشاهدة مباراة البرتغال والسويد وأضاف أولسن أنه مُقتنع تمامًا أن ابراهيموفيتش يقف على نفس المتسوى من البرتغالى رونالدو والأرجنتينى ليونيل ميسى، وأن هناك مُنافسة ثلاثية بينهم حاليًا، ولكن ما يُميز ابراهيموفيتش هو إنه يمزج بين المهارات العالية والقوة واللياقة البدنية العالية .
وأشار إلى أن كُل ما يُشاع عن غرور النجم السويدى غير صحيح، مؤكدًا أنه لاعب متواضع للغاية وكل من يتهمه بالغرور لايعرفه على حقيقته.
وأخيرًا اعترف أولسن بأن المواجهة التى تجمع بين السويد والبرتغال هى أشرس المواجهات فى الدور الأوروبى الفاصل الذى يجمع بين أفضل ثمانية فرق احتلت المركز الثانى فى مجموعاتها لتحديد الفرق الأربعة الصاعدة لنهائيات كأس العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق