الخميس، 10 نوفمبر 2011

احتفالات مئوية الزمالك

http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/zmlkawy12122010/6.jpg 
أكد الملحن والمطرب والشاعر الزملكاوي المتميز عزيز الشافعي على ان حملة الاحتفال بمئوية نادي الزمالك قد انتشرت في شوارع القاهرة اليوم الثلاثاء.

وقال الشافعي خلال تصريحات خاصة  ان احتفالات مئوية الزمالك تحتل شوارع القاهرة الآن.. عن طريق إعلانات ضخمة في أكبر شوارع وميادين العاصمة المصرية.

وشارك أبرز النجوم الزملكاوية في هذه الحملة الكبيرة.. وعلى رأسهم حسام حسن وخالد الغندور وشيكابالا.. ويتوجه النجم عزيز الشافعي بالشكر لهم  ولجماهير الزمالك ولكل من ساهم في إنجاح هذه الحملة للاحتفال بمئوية القلعة البيضاء.

وانتهى الشافعي من إعداد ألبوم غنائي كامل تحت اسم "زملكاوي أنا" سيصدر في الأسواق ليلة رأس السنة يوم مباراة القمة بين الزمالك والأهلي احتفالاً بمرور 100 سنة على إنشاء نادينا العظيم.

ويحتوي الألبوم على 11 أغنية زملكاوية.. قام بإعدادها هو والموزع الموسيقي  المتميز أحمد عادل.. وكتب كلماتها ولحنها عزيز الشافعي.

والأغاني هى: راية في البلكونة، وياللا يا زملكاوية، وبشجع الزمالك، وزملكاوي أنا، وسلامات، وملّكي، ودخلنا الصالة، وجماهير الزمالك، وعاش الزمالك، والأغنيتين الشهيرتين احنا معاك يا عميد وبحبك يا زمالك.

وشارك المبدع عزيز الشافعي في الغناء كل من: وليد نور ومحمد سويد ومنى يوسف ومصطفى شوقي... وهندسة صوت محمد جودة وماستر الألبوم أمير محروس مهندس الصوت، وتم إنتاج الألبوم بتبرع من الزملكاوية دكتور أشرف الكردي ووائل صلاح وقام بتوزيعه شركة هاي كواليتي.

وسيتم تصوير أغنيتين من الألبوم فيديو كليب، وهما.. راية في البلكونة ومَلّكي، وسوف يقوم بإخراجهما كل من محمد السلاموني ومحمد جمعه على الترتيب.
وأوضح عزيز الشافعي الأماكن المعروض فيها بانرات الألبوم في شوارع وميادين القاهرة التالية:
إعلانات حسام حسن: ميدان لبنان والمحور وشارع البحر الأعظم وجسر السويس.
إعلانات خالد الغندور: كوبري الدقي وشارع جامعة الدول العربية والمنيب وعباس العقاد.
إعلانات شيكابالا: شارع جامعة الدول العربية والمحور ومصر الجديدة وجامعة القاهرة.
إعلانات عزيز الشافعي: ميدان الإسماعيلية وشارع البطل أحمد عبد العزيز والطريق الدائري المنيب.
تابعوااا معنا احدث تغطية 
احتفالات مئوية الزمالك 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق