الخميس، 26 مايو 2011

استقبال حافل لبعثة الاهلي في الكويت



http://www.ahlysport.com/images/stories/aboabo.jpg

حظى وفد النادي الأهلي لكرة القدم برئاسة المهندس ابراهيم صالح عضو مجلس الادارة باستقبال حافل لدى وصوله الكويت مساء اليوم الخميس لملاقاة السالمية ودية غدا الجمعة في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على هامش زيارته القصيرة للكويت .
وكان في استقبال البعثة عبدالله الطريجي رئيس نادي السالمية وخالد مهدي رئيس شركة صروح المنظمة لزيارة الاهلي ، وجمع كبير من وسائل الاعلام ومراسلي المحطات الفضائية العربية والخليجية .
كما كان في استقبال الأهلي في قاعة التشريفات بمطار الكويت الدولي أشبال نادي السالمية الذين طوقوا أعناق وفد الأهلي بالورود الحمراء ، فيما اصطفت مجموعة كبيرة من محبي وعشاق النادي الأهلي ، خارج المطار لمصافحة اللاعبين ، وترديد بعض الأغاني للترحيب بالنجوم الكبار ابوتريكة واحمد حسن وعماد متعب ومحمد بركات .
وحرصت إدارة الوفد على منح اللاعبين راحة ، وإلغاء المران الذي كان من المقرر ان يقام في نفس يوم الوصول ،
وستقام المباراة غدا على ملعب السالمية ، والذي يبعد أمتارا قليلة عن مقر اقامة الفريق في فندق هوليداي ان المطل على شاطئ الخليج ، في منطقة السالمية .
من جانبه اشاد جوزيه بحفاوة الاستقبال في تصريحاته لوسائل الإعلام وموقع النادي الاهلي ، واكد على ان أهمية تلك الزيارة لتجهيز بعض اللاعبين الذين لم يلعبوا باستمرار في المباريات الماضية ، فضلا عن التواصل مع القاعدة الجماهيرية العريضة التي يحظى بها النادي الأهلي في الكويت .
تطرق جوزيه إلى الدوري المصري ، قائلا ان حظوظ الأهلي لا تزال كبيرة في الاحتفاظ باللقب ، مؤكدا أن الزمالك لا يمثل مصدر قلقا لفريقه وان العكس هو الصحيح ، نتيجة لاقتراب الأهلي من الصدارة بعد تساويه في رصيد النقاط مع الزمالك ، وذلك قبل مباراة الخيرة مع مصر المقاصة .
وأكد جوزيه بصراحته المعهودة ، ان الاهلي لا يخشى قوة الزمالك ، ولا يهاب انتصارات الأبيض وتربعه على الصدارة لفترة طويلة ، مؤكدا ان الاهلي لا يعترف الا بالمنافسة على المركز الأول ، والتفكير في حصد البطولات والألقاب .
واشار الى ان الأهلي جاهز لخوض غمار منافسات دور الثمانية في دوري ابطال افريقيا ، لافتا الى ان اندية شمال أفريقيا ، لا تمثل خطرا على فريقه مستندا الى الموسم الماضي عندما تأهل الاهلي للدور قبل النهائي وكان قريبا من بلوغ المباراة النهائية .

انتظروا ان شاء الله
سيتم رفع باقي الصور 
برجاء عمل تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق