الثلاثاء، 31 يناير 2012

اولترا اهلاوي توافق على مبادرة سلام الوايت نايتس


اولترا اهلاوي 
وافقت حركة مشجعين النادي الاهلي اولترا اهلاوي على مبادرة السلام التي كان سبق واعلنت عنها رابطة مشجعي نادي ازمالك وايت نايتس.
واصدرت الحركة الحمراء بيانا على شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك تعلن فيه عن موافقتها على شروط الصلح والسلام مع وايت نايتس الزمالك مشددين ان تلك المبادرة هي الثالثة من نوعها حيث سبق وان كانت هناك مبادرتين اعوام 2008 و2009 وتم خرقهما محذرين على حد تعبيرهم بالبيان "التالتة تابتة".
وكانت حركة وايت نايتس التي تتبع نادي الزمالك قد اصدرت بيانا قبل يومين طلبت فيه الصلح مع حركات الاولترا كافة خوفا من ضياع ارواح في تلك الصراعات .
وجاء بيان اولترا اهلاوي كالتالي:
بسم الله الرحمن الرحيم
منذ بداية حركة الاولتراس فى مصر عن طريقنا ونحن دعاة الحرية والديمقراطية وكان هدفنا مساندة النادى الاهلى وكل من ينتمون للجروب هم شباب يضم كل فئات المجتمع بلا استثناء بدون اى انواع التفرقة بين الجميع وكنا منذ نشئتنا فى 2007 نسعى الى تطبيع مبادئ حركة الاولتراس بنسبة كبيرة وسعينا لها حتى تم تحقيق ذلك بشكل مثالى.
مرت امامنا خمس سنوات كالحلم كانت لنا الريادة فى مصر و صنعنا فيها ما لم يصنعه احد فى هذه الفترة القصيرة وتفوقنا على من
سبقونا من جروبات عديدة على المستوى العالمي وبما ان جروب اولتراس اهلاوى كان ومازال له الريادة فى توصيل العقلية كان يجب علينا توضيح مايلي :

1- رسالة لمجتمعنا بأن شباب الاولتراس في مصر ليس ببلطجيه او دعاة للشغب والفوضى لأن الاولتراس تحث على تنمية ثقافة نشر الحرية والديمقراطية للشباب المنتمى اليها .
2- لقد عانينا جميعا فى السنوات الخمس الماضية ما لم يعانيه احد فى شتى المجالات من نظام قمعى غبى كان يهدف الى القضاء على الحركة وعدم وصولها لجميع افراد المجتمع المنتمى لاحدى الناديين .. وفى جميع انحاء العالم تقف جميع اعضاء المجموعات جنبا لجنب لمقاومة تلك الانظمة الغبية  التى تحارب طاقة الشباب التى تخرج فى حب ناديها بشكل منظم وليس شكل فوضوى .

مع بداية عام 2011 جاء كل ما يحلم به اى انسان عاقل واعى وهو اخذ حريته المسلوبه منه من قديم الازل وكانت لنا المشاركة مع غيرنا من كثير من المصريين الشرفاء وهذا فخر لاندعيه لانه واجب على كل انسان يحيا على تلك الارض . ونحن سنظل على مبدئنا  لتحقيق الحريات لجميع طوائف الشعب سنظل نشارك ونقدم الكثير والكثير من اجل الوطن لان قد قدمت مجموعة اولتراس اهلاوى وقدمت المجموعة المنافسة شهداء كان كل حلمهم هو تحقيق الرخاء للوطن وتحقيق امنه وسلامته وليس كانت اهداف شهدائنا ان تعم الفوضى فى مجتمعنا .

علما بان فى الفترة الاخيرة حدث خرق لمبادئ الاولتراس من مشاكل بين المجموعات لا تمت بصلة الى مينتاليتى الاولتراس وكان لابد من وقفة لتصحيح المسار لتوضيح تلك الجزئية من العقلية ووضعها فى مسارها الصحيح .. ان  مينتاليتى الاولتراس تنص على انه ليست تلك المشاكل جزئا من اهداف اى حركة لها فكرها التى تسعى الى انتشارها بشكل منظم ان لمينتاليتى الاولتراس مبادئ كالانتماء للنادى .. الولاء للجروب .. السفر وراء الفريق .. تشجيع 90 دقيقة فى المباراة ... وليست انتظار اعضاء المجموعات الاخرى على الطرق واثارة المشاكل معهم بل انك كفرد اولتراس دورك هو كما ذكرنا وليس الانحراف عن تلك المسار الصحيح الذى سعينا اليه فى الخمس سنوات الماضية

وبعد توضيح كل ما سلف ذكره يتضح من كلامنا ان هدف المجموعة هو تهدئة الاوضاع ووضع الحركة عالمسار الصحيح و قد قررنا
قبــول مبادرة تهدئـة الاوضاع الجارية

إلى كل اعضاء جروب اولتراس اهلاوى وكل جمهور النادى الاهلى الذى نفتخـر به :

 الرجاء الحفاظ على مصرنا و على اخلاقيات مجتمعنا وعلى نشر عقلية الاولتراس الصحيحة وعلى الجميع تنفيذ مايلي :
* يجب احترام كل ما تم ذكره سابقا
* ليس معنى قبول تلك المبادرة هو ان يكون لديك اى صداقات مع المجموعات المنافسة لان ذلك مخالفا لعقليتك كفرد اولتراس
* احترام اماكن التجمعات الرسمية والذهاب الى الاستاد بشكل منظم وعدم الاحتكاك بالطرف الاخر
* عدم مسح اى جرافيتى خاص باى مجموعة اخرى واذا قامت المجموعة المنافسة بمسح جرافيتى خاص لك يجب عليك عدم الرد بمسح جرافيتى له , لانك كفرد اولتراس اهلاوى لديك عقليتك التى تنشرها بخصوص الجرافيتى لانه فن هدفه الاساسى هو نشر فكر المجموعة .

ملحـــــوظــة هامــة للطــرف الاخـــر

لقد تم من قبل الاتفاق على مبادرتين للصلح بدايتها فى عام 2008 والاخرى فى 2009 وتم خرقهما. ونرجوا من الله ومن جميع الاعضاء الالتزام التام بشروط المبادرة التى تم ذكرها والتي قمتم بطلبها والسعى اليها .. وكما نقول " بالبلدي " ( التالتــة تابتــة )  وسننتظر اثبات حسن النوايا

ونطلب من الجميع الفاتحة لشهداء مصر جميعا و للشـهيـد محـــــمـــد مصــــطـــفى وشــهاب الديـــــن




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق