الثلاثاء، 20 مارس 2012

ميسي يدخل التاريخ ب234 هدفا


ليونيل ميسي 
حقق فريق برشلونة فوزا عريضا على ضيفه غرناطة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء بملعب "كامب نو"، ضمن مباريات الجولة الـ 29 من مسابقة الدورى الأسبانى، ليواصل الفريق الكتالونى تضييق الخناق على غريمه التقليدى ريال مدريد متصدر المسابقة، بعدما قلص الفارق مؤقتا إلى خمس نقاط، فى انتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة فياريال وريال مدريد المقرر إقامتها مساء الأربعاء بملعب "المادريجال".

وحطم الساحر الأرجنتينى ليونيل ميسى رقما قياسيا جديدا، بعدما أصبح الهداف التاريخى للبارسا بتسجيله "هاتريك" رفع رصيده من الأهداف إلى 234 هدفاً متفوقاً على سيزار رودريجيز الهداف التاريخى السابق للفريق برصيد 232 هدفا، كما انتزع صدارة قائمة الهدافين برصيد 34 هدفا، متفوقا بفارق هدفين عن غريمه البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد صاحب 32 هدفا.

أحرز أهداف برشلونة، ليونيل ميسى "هاتريك"، وتشافى هيرنانديز، وكريستيان تيلو "هدف" فى الدقائق 4 و17 و67 و82 و86 على التوالى، فيما جاءت أهداف غرناطة عن طريق جييرمى سيكويرا "هدفين"، ودييجو جارسيا "هدف" فى الدقائق 55 و62 و89 من عمر المباراة.

ولعب البارسا بعشرة لاعبين فى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، بعدما حصل مدافعه دانييل ألفيس على البطاقة الحمراء، لحصوله على الإنذار الثانى.

هذا الفوز رفع رصيد برشلونة إلى 66 نقطة فى المركز الثانى، فيما تجمد رصيد غرناطة عند 31 نقطة فى المركز الخامس عشر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق