الأربعاء، 21 مارس 2012

تشكيلة الاهلي امام البن الاثيوبي


http://sports.makcdn.com/imgs/News/475275/Feature.jpg 
تشكيلة الاهلي امام البن الاثيوبي يوم 25 مارس 2012
تشكيلة الاهلي امام البن الاثيوبي في دوري ابطال افريقيا 2012

اطمأن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلي علي قدرة محمد بركات لاعب وسط الفريق في المشاركة بمباراة البن الإثيوبي المقررة إقامتها يوم 25 من مارس الحالي في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عقب تواجده في التدريب الصباحي دون أي معاناة من آلام الكاحل التي عاني من تجمع دموي حولها نتيجة تدخل قوي مع جونيور.

ويعتبر الجهاز الفني للأهلى عودة بركات إلي التدريبات بشكل طبيعي إضافة قوية استعدادًا لمباراة البن، خاصة أنه من الركائز الأساسية في الفريق، ودائمًا يصنع الفارق في الثلث الأخير من الملعب والذي يعاني الأهلي من نقص فيه خلال المواجة الإفريقية لغياب متعب ودومينيك.

أما شهاب الدين أحمد لاعب وسط الفريق، فأوضح الدكتور إيهاب علي مدير الجهاز الطبي بالأهلي موقفه بأنه يضغط حتي يشركه في مباراة البن الإثيوبي، حال عدم وجود كشف للمنشطات، وإن تم وضع الكشف ضمن نظام المباراة وهو ما يعرفه قبل بدايتها، سيتم استبعاد اللاعب مباشرة.

وأشار مدير الجهاز الطبي بالأهلي إلي أن رخصة المنشطات لم تجدد حتي الآن، وجارٍ العمل علي ايجاد حلول للخروج من هذه الأزمة، خاصة أن شهاب من اللاعبين الذين يحتاج جوزيه إلي تواجدهم في مباراة البن يوم 25 مارس الحالى.

كما أعلن علي عن أنه سيسافر بصحبة رامى ربيعة يوم 4 أبريل الى المانيا من اجل مقابلة الطبيب الالمانى الذى اجرى الجراحة للاعب والانتظام في برنامج تأهيلى بعد انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها اللاعب لالتئام الجرح بعد الجراحة التى خضع لها في الظهر .
تشكيلة الاهلي المتوقعة امام البن الاثيوبي

شريف اكرامي
حسام غالي
احمد فتحي
احمد السيد
شهاب احمد
سيد معوض
محمد شوقي
محمد بركات
ابوتريكه
جدو
فابيو جونيور



تابعواااااااااااااااا معنااااااااااااااا ان شاء الله
مشاهدة مباراة الاهلي والبن الاثيوبي 
يوم 25-3-2012
 نوافيكم باى تغيرات تحدث على التشكيله 
وسوف سنذيع لكم البث المباشر لمباراه الاهلى والبن الاثيوبى 
انتظرواااااااااااااااااااااااااااااااااااا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق