الأربعاء، 28 مارس 2012

برشلونة يتعادل مع ميلان في سان سيرو

http://al-mashhad.com/Media/News/2012/3/28/2012-634685732210540116-54.jpg 
تعادل ميلان الإيطالى وبرشلونة الأسبانى بدون أهداف، فى لقاء القمة الذى جمعهما مساء اليوم، الأربعاء، بملعب "سان سيرو" بمدينة "ميلانو" الإيطالية، فى ذهاب الدور ربع النهائى من منافسات دورى أبطال أوروبا.

وما زال الفريقان يتساويان فى حظوظهما بشأن الصعود إلى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة، عندما يلتقيان مجددا فى الثالث من الشهر المقبل، بملعب "كامب نو"، معقل البلوجرانا.

خاض ميلان اللقاء بتشكيل مكون من، كريستيان أبياتى فى حراسة المرمى، فيليب ميكسيس، أليساندرو نيستا، دانييل بونيرا، لوكا أنتونينى، كلارنس سيدورف، انطونيو نوتشيرينو، أمبروسينى، كيفن بواتينج، روبينيو، زلاتان إبراهيموفيتش.

أما برشلونة فقد لعب بتشكيل مكون من، فيكتور فالديز فى حراسة المرمى، جيرارد بيكيه، كارليس بويول، خافيير ماسكيرانو، دانييل الفيس، سيرجيو بوسكيتس، تشافى هيرنانديز، سييدو كيتا، أندريس انيستا، ليونيل ميسي، ألكسيس سانشيز.

شهد الشوط الأول من المباراة سيطرة تامة من جانب البارسا على مجريات اللعب، فيما اكتفى لاعبو ميلان بالتأمين الدفاعى، للمحافظة على نظافة شباكهم، باستثناء بعض الهجمات النادرة التى لم تشكل خطورة حقيقية على مرمى فالديز حارس البلوجرانا.

وكاد روبينيو أن يفتتح باب التسجيل لميلان فى الدقيقة الثالثة، بعدما سدد الكرة بغرابة إلى خارج المرمى، وهو منفرد بمرمى الفريق الكتالونى، لتضيع واحدة من أخطر الفرص التى شهدتها المباراة، وسدد ميسى كرة قوية فى الدقيقة الثامنة، سقطت من أيدى أبياتى حارس ميلان، قبل أن تمر الفرصة بسلام على الدفاع الميلانى.

شهدت الدقيقة الـ20 ضياع فرصة تهديفية أخرى لميلان كانت عن طريق زلاتان إبراهيموفيتش، بعدما سدد كرة ضعيفة باتجاه فالديز، إثر تلقيه تمريرة متقنة من سيدورف، ونجح مدافعو الروسونيرى على مدار الشوط الأول فى إبطال مفعول العديد من الهجمات الكتالونية بفضل الرقابة اللصيقة، والتوقع الصحيح للتمريرات القصيرة التى اعتمد عليها ليونيل ميسى ورفاقه، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.

جاء الشوط الثانى أفضل عن سابقه، بعدما تحرر ميلان بعض الشىء عن الطريقة الدفاعية التى كان يؤدى بها فى الشوط الأول، وحاول لاعبوه عن طريق نوتشيرينو وستيفان شعراوى الاختراق من الأطراف للوصول إلى فيكتور فالديز حارس البارسا، إلا أن هذه المحاولات باءت بالفشل فى ظل صلابة الدفاع الكتالونى.

ربع الساعة الأخير من اللقاء، شهد قمة الإثارة، بعدما تبدل الفريقان الهجمات على مرمى كل منهما، فى ظل سعى ميلان والبارسا، لخطف هدف قبل نهاية المباراة، وشهدت الدقيقة 87 إهدار هدفا مؤكدا لبرشلونة، من جانب ليونيل ميسى، لكن تألق دفاع ميلان حال دون إهتزاز شباكه، لتنتهى المباراة بالتعادل السلبى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق