الأربعاء، 26 أكتوبر 2011

المدير الفنى للأهلى يجتمع بالحضرى 30 دقيقة فى "الماريوت"

عصام الحضرى 

 جلسة خاصة جدا، جمعت بين المدرب البرتغالى المدير الفنى للأهلى، وعصام الحضرى حارس الفريق السابق والمحترف فى المريخ السودانى حاليا، عصر أمس، الثلاثاء، بمقر إقامة المدرب البرتغالى بفندق "ماريوت".

وقال مصدر  إن الجلسة تمت بعد فترة طويلة من "إلحاح" الحضرى على المدير الفنى للأهلى، طالبا عقد جلسة معه لإعادة العلاقة الطيبة بينهما والتى توترت وأخذت منعطات كثيرة بعد رحيل الحارس لسويسرا فى فبراير 2008.


ورغم أن المدرب البرتغالى ومن قبله إدارة الأهلى قد أعلنا رفضهما التام لفكرة عودة الحضرى، إلا أن الحارس طلب من المدرب التحدث معه فى جلسة خاصة لإعادة العلاقة الاجتماعية بينهما، خاصة أنه يكن له كل احترام وتقدير، ويُدين له بالفضل فى الإنجازات التى حققها.


وتابع المصدر ذاته، أن الحضرى استعان بأحد أصدقائه الذين يجيدون اللغة الإنجليزية للقيام بأعمال الترجمة خلال الجلسة التى لم تستغرق سوى 30 دقيقة، وذهب إلى أن المدرب البرتغالى أنه يعتز بصداقته كحارس دولى وصاحب إنجازات رائعة، لكنه أكد له فى الوقت نفسه استحالة عودته للقلعة الحمراء، وهو ما تقبّله الحضرى فى النهاية رغم أنه كان، ومازال، يأمل فى العودة لبيته القديم، لاسيما بعدما اعترف بخطئه فى رحيله من النادى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق