الأحد، 1 يناير 2012

بلاكبيرن يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويهزم مان يونايتد في الدوري

مانشستر يتلقى هزيمة موجعة 
تلقى فريق مانشستر يونايتد هزيمة غير متوقعة اليوم من ضيفه المتواضع بلاكبيرن روفرز (2-3) في لقاء القمة والقاع الذي جمع بينهما في إطار الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
افتتح المهاجم النيجيري ياكوبو أييجبيني أهداف المباراة (ق16) من ضربة جزاء ليمنح بلاكبيرن التقدم قبل أن يضاعف النتيجة بهدف ثان من توقيعه أيضا (ق51).
ولم تمر سوى دقيقة واحدة حتى وضع المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف "الشياطين الحمر" على أول طريق العودة للمباراة بتسجيله أول أهداف مان يونايتد.
ونجح برباتوف بعدها بعشرة دقائق من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه (ق62) ليعيد المباراة إلى نقطة البداية.
وكادت المباراة أن تنتهي بهذه النتيجة ويتصدر المانيو ترتيب البريمير ليج ولو مؤقتا لولا هدف المدافع الاسكتلندي الشاب جرانت هانلي (ق80) ليقلب الموازين ويحقق مفاجأة من العيار الثقيل.
وتلقى مان يونايتد بهذا ثاني هزائمه هذا الموسم مهدرا فرصة الصعود للقمة، بينما رفع بلاكبيرن رصيده من الانتصارات إلى ثلاثة.
ودخل رجال السير أليكس فيرجسون المباراة وهم يأملون في مواصلة مسيرة انتصاراتهم بعد أن حققوا الفوز في ثمانية من مبارياته التسع الأخيرة.
وتجمد رصيد مان يونايتد عند 45 نقطة في مكانه بالمركز الثاني بينما رفع بلاكبيرن روفرز رصيده إلى 14 نقطة صعد بها للمركز الـ18 ليغادر المركز الأخير الذي لازمه طويلا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق