الخميس، 19 يناير 2012

وفاة نضال السعدى

http://www12.0zz0.com/2012/01/19/17/232881782.png 
 توفي المتسابق الأردني نضال السعدي، أحد المشاركين في الجولة الثالثة لسباق حلبة الريم الدولية في مدينة الرياض السعودية, إثر ارتطام دراجته النارية بحاجز الأمان داخل مضمار الحلبة بسبب فقدانه توازنه وانقلاب دراجته، وحدثت الوفاة أثناء نقله بسيارة الإسعاف في طريقه للمستشفى .

يذكر أن حلبة الريم الدولية هي حلبة لسباقات السيارات على الحلبات، تقع في مساحة صحراوية غرب مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية على طريق الحجاز.
وحصدت الحلبة الاهتمام في عام 2009، حيث استضافت في ذلك العام أهم المسابقات والفرق المشاركة في السعودية.
وتم تصنيف حلبة الريم الدولية من قبل الاتحاد الدولي للسيارات في الدرجة الثالثة، التي تسمح للحلبة باستضافة سباقات بورش أي1 (Porshe A1)، جي بي 2 (GP2) وفورمولا 3، لكن لا يمكنها استضافة الفورمولا1.
طول هذه الحلبة يصل إلى 3.8 كلم، أما العرض فيتراوح بين 12 و18 متراً، وتشهد الحلبة بعض التغيرات في المسار في الكارتينغ وبعض السباقات الأخرى.
تستضيف الحلبة العديد من النشاطات والسباقات من أبرزها :
سباق الميني وبطولة الموتو كروس الآسيوية وبطولة السعودية في الكارتينغ وبطولة سباقات اللابيرغيني والكثير من النشاطات الأخرى.
من جانبه، قدم الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية في اتصال هاتفي صادق العزاء والمواساة للقيادة الرياضية الأردنية ولأسرة الدراج الأردني نضال السعدي الذي توفي عصر اليوم في الرياض إثر حادث اصطدام في السياج الحديدي لمضمار حلبة الريم خلال مشاركته في منافسات الجولة الثالثة لسباقات السيارات والدرجات النارية الذي يضم ” 7 ” متسابقين من مختلف الجنسيات والتي قدم موعدها عصر اليوم بالرياض بعد أن كانت من المقرر عقدها الخميس القادم .
وسأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وفسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وكان الأمير نواف بن فيصل على تواصل مع الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي لسباقات السيارات والدرجات النارية للوقوف على مسببات الحادث والحالة الصحية للمتسابق نضال السعدي .
* انا لله وإنا إليه راجعون … ندعوا له بالرحمة والمغفرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق