الاثنين، 19 مارس 2012

صور وصول كارمن الى القاهرة عرب ايدول 2012


صور وصول كارمن الى القاهرة عرب ايدول 2012
وصول كارمن الى القاهرة عرب ايدول 2012

وسط أجواء إحتفالية مليئة بالمشاعر الفيّاضة، حظيت المتسابقة المصرية كارمن سليمان باستقبال حافل من قبل المئات من محبّيها، وذلك فور وصولها إلى مطار القاهرة، قبل أيام معدودة من مشاركتها في الحلقة النهائية لبرنامج “Arab Idol”  “محبوب العرب” على MBC1.
وأبدت كارمن سليمان سعادة كبيرة وتأثراً بالغاً بمظاهر الحب والفرح التي أحاطت بها منذ أن حطّت الطائرة على أرض المطار، وقالت أنها افتقدت أسرتها الصغيرة وخاصة شقيقتها فرح خلال مشاركتها في البرنامج. كما أشارت سليمان إلى أنها توقّعت أن تغادر المسابقة في حلقة السبت الماضي بسبب شدّة المنافسة… حتى أنها لم تتمالك نفسها من البكاء بعد تأكّدها من الاستمرار حتى الحلقة النهائية.
وأضافت كارمن سليمان أن مشاركتها في برنامج “Arab Idol” – “محبوب العرب” منحتها تجربة فريدة لا تُنسى، وهي تعتبر أن حياتها تغيّرت منذ لحظة صعودها إلى المسرح وتعرّف الجمهور العربي الواسع عليها، مما أعطاها دفعاً لاستكمال مسيرتها الفنية، بدءاً باستكمال دراستها، وصولاً إلى عالم الاحتراف والنجومية.
وأكدت كارمن سليمان أنها حظيت بمساندة كبيرة من قبل الجمهور العربي والمصري في التصويت خلال هذا الأسبوع، وألمحت إلى أن الكثير من محبّيها سيسافرون إلى لبنان لحضور الحلقة النهائية، معلنة أنها في حال فوزها ستهدي اللقب إلى الشعب المصري.
ومن جانبهم، أشار محبّو كارمن سليمان، خلال وجودهم على أرض المطار، إلى أنهم حرصوا على استقبالها والإحتفاء بها، نظراً لأدائها المتميّز والمشرّف خلال كل مراحل البرنامج، منذ البدايات وصولا إلى النهائيات.
  ويُذكر أن كارمن سليمان تُواصل جولتها في مصر، يوم الإثنين 19 آذار/مارس، حيث تحتفل مع جمهور المحبّين المحتشدين في “المركز التجاري بسيتي ستارز” بتمام الساعة 6 مساء، على أن تعود إلى بيروت عصر الثلاثاء، للإستعداد للحلقة النهائية من برنامج “Arab Idol” – “محبوب العرب” على MBC1، يوميْ الجمعة والسبت المقبليْن… سعياً لأن تُتوَّج “محبوبة العرب.”
شاهد صور وصول كارمن الى القاهرة عرب ايدول 2012
 
 
 صور وصول كارمن الى القاهرة عرب ايدول 2012
 وصول كارمن الى القاهرة عرب ايدول 2012
تابعواااااااااااا معنااااااااااااااااا ان شاء الله
جميع حلقات برنامج عرب ايدول 2012


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق