الخميس، 8 مارس 2012

المرحلة النهائية من برنامج عرب ايدول 2012


 
 المرحلة النهائية من برنامج عرب ايدول 2012
 ظهر برنامج "عرب أيدول" لينضم إلى غيره من برامج اكتشاف المواهب العربية التي استوحيت في معظمها من برامج أجنبية مع تحريف الاسم مثل برنامج "سوبر ستار" الذي قدمته قناة المستقبل اللبنانية قبل سنوات أو الإبقاء على جزء منه مع استخدام كلمة عرب في التسمية كما هو الحال في برنامج "عرب أيدول" الذي يعرض على قناة MBC حاليًا.
لا يختلف البرنامج في نسخته العربية عن نظيره الأجنبي حيث تحوي لجنة التحكيم في المسابقة ٣ حكام هم المغني اللبناني "السوبر ستار" راغب علامة والمطربة الإماراتية أحلام الشامسي والموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي.

وصل أربعة متسابقون من دول عربية مختلفة إلى المراحل النهائية من المسابقة وهم: الأردني ياسر عرفات والمغربية دنيا بطمه والسورية نادية المنفوخ والمصرية كارمن سليمان.
وأثارت بعض التصرفات الخاصة بأعضاء لجنة التحكيم تجاه المتسابقين جدل لا بأس به بين المشاهدين فتعرضت الإماراتية أحلام مثلا لانتقادات شديدة بسبب استخدامها للهجة اللبنانية بدلا من لهجتها الأصلية إلى جانب الطريقة التي تتعامل بها مع المشتركين والتي اتسمت أحيانا بالتعالي والسخرية منهم. فيما وجهت انتقادات أخرى لحسن الشافعي لمحاباته لمواطنته المصرية كارمن سليمان على حساب باقي المشتركين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق