الثلاثاء، 13 مارس 2012

آمال ماهر تحيى حفلا فنيا من أجل عشوائيات المرج وأبو العلا


آمال ماهر 
أعلنت المطربة آمال ماهر أنها قررت إحياء حفل فنى ساهر بدار الأوبرا المصرية يوم 28 من شهر مارس الجارى، على أن يخصص ريعه لمصلحة العشوائيات فى مصر.

وأكدت آمال أن موافقتها على إحياء الحفل تأتى من منطلق إحساسها بقيمة ما تقدم عليه من فعل الخير وإحساسها كمواطنة مصرية تجاه أهل بلدها المحتاجين للمساعدة وشعورها بالمسئولية تجاههم، وأنه أقل شىء من الممكن أن تقدمه لهم بصوتها وأغانيها التى لا تملك غيرها.

ومن المقرر أن يتم توجيه عائد الحفل لمصلحة مشروع تطوير عشوائيات منطقة المرج وبولاق أبو العلا، على مساحة 13 فداناً المحيطين بقصر الأميرة نعمة بمنطقة المرج، من خلال إنشاء حديقة عامة تتضمن دار سينما ومسرحا ومركزا طبيا، ليكون متنفسا ومتنزها ثقافيا لأهالى منطقة المرج.

وعلى صعيد آخر، تستعد آمال لإطلاق أغنيتها الجديدة خلينى معاك قريباً بعد تأجيلها، بسبب أحداث بورسعيد الأخيرة، حيث كان من المقرر طرح الأغنية فى عيد الحب الماضى، ونفت آمال الشائعات التى ترددت عن بدء تصويرها أعمالها السينمائية فى الأسبوع المقبل، لافتة إلى أنها لا تعلم أى تفاصيل عن الفيلم المقرر أن يخرجه شريف صبرى، وتنتجه شركة عالم الفن، مشيرة إلى أن أمامها وقت طويل حتى يبدأ تصوير العمل، مؤكدة أنه لا ينتمى إلى نوعية أفلام "الأكشن" كما تردد، لأن شخصيتها لا تتماشى مع هذه النوعية من الأفلام.

يذكر أن آمال نالت جائزتى أفضل مطربة شابة وأفضل ألبوم فى استفتاء مجلة "دير جيست" السنوى لعام 2012.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق