الاثنين، 19 مارس 2012

عقد مشروع " الأهلى ديجيتال " مع "أيواجلف"


مؤتمر صحفى 
شهد مقر النادى الأهلى بالجزيرة ظهر اليوم، الاثنين، توقيع عقد مشروع "الأهلى ديجيتال "بين إدارة القلعة الحمراء وشركة أيواجلف للخدمات الرقمية، خلال مؤتمر صحفى كبير حضره العديد من وسائل الإعلام، بحضور حسن حمدى رئيس النادى وخالد الدرندلى عضو مجلس الإدارة واللواء محمود علام مدير عام النادى والمهندس عدلى القيعى مدير إدارة الاستثمار على عبد المنعم مدير إدارة التسويق وهادى خشبة المنسق العام للجنة الكرة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

قام بتوقيع العقد من جانب النادى الأهلى اللواء محمود علام وعن الشركة فيصل الجناعى رئيس شركة أيواجلف، وقبل انطلاق المؤتمر تم الوقوف دقيقة حداد على روح قداسة البابا شنودة.

ألقى حسن حمدى كلمة أبدى خلالها سعادته بالتعاقد الذى يعد الأول من نوعه على صعيد الأندية المصرية، فى ظل العائدات التى سيحصل عليها النادى جراء هذا المشروع، حيث سيحصل على مليونى جنيه عن السنة الواحدة ولمدة ثلاث سنوات، تزاد فى السنة الثالثة بنسبة 10% بالإضافة إلى 50% من صافى ربح كل هذه المبالغ سيمثل دخلا إضافيا للنادى.

من جانبه، تقدم فيصل الجناعى بالشكر للنادى الأهلى على هذه الاستضافة، ويقدم تعازيه للشعب المصرى ولكل عشاق الأهلى فى ضحايا مجزرة بورسعيد، وأنه لشرف كبير لأى شركة أو فرد أن يتعاون مع النادى الأهلى وهو سعيد للغاية أنه حصل على الممارسة الخاصة لهذا المشروع وكانت الأسعار التى قدمها هى الأقرب والأنسب للأهلى.

قال الجناعى إن طريقة بث الأخبار فى المشروع الجديد ستكون بشكل مختلف تتدخل فيها الصورة والفيديو والملتيمديا مع الخبر، وهناك أفكار للتعاون والتواصل مع قناة الأهلى ومع جمهور الأهلى بالتنسيق الكامل مع إدارة التسويق بالنادى، وسوف نتعاون مع كل من يملكون حقوق البث سواء فى المباريات أو غيرها حتى تصل الخدمة إلى أقصى درجات النجاح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق