الاثنين، 30 أبريل 2012

ملخص الحلقة 85 من مسلسل بين الماضي والحب

http://www.i7d.net/main/files/image/section-43.jpg 
ملخص الحلقة 85 من مسلسل بين الماضي والحب
ملخص الحلقة 85 من مسلسل بين الماضي والحب
 مسلسل بين الماضي والحب الحلقة 85

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ملخص الحلقة 85 من مسلسل بين الماضي والحب

الجزء الاول :
بالمستشفي ..

منيرة : لا الا الطلاق ما اقدر اعيش من غيرك
خالد : تعودين ما تدرين السكون علي الجريمة مثل فاعلها قتل وجرايم ؟؟
انتي شنوو ؟؟ انا ما اخذ لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

ويمشي عنها وهي تصيح

ونذكركم الملخص حصريا علي يوتيوب مدهش

ليلي بره بروحها ..

تتذكر حوارها مع حصة تقول ما صارت الا مصيبة وحدة ولما يصير حادث خطير وفي ناس بالموضوع تصير السالفة
قوية انا المفروض ما اتكلم بالموضع لاني انا الوحيدة اللي اعرف كل شي صار بالضبط

ليلي غيري هالطاري لاعت كبدي الصراحة ..
وتتذكر : لما تدخل منيرة ولما قالت انا انصفت وحقانية ما احب اظلم احد

بس امني وحدة ما تستحين ومجنونة وتطردها ...

( شكلها حصة حزتها كانت تبين حق ليلي انها حقانية ) حصريا علي يوتيوب مدهش


وليد : منيرة حمدالله ما فيها شي بس حصة عطلتك عمرها

ليلي ( ما تنصدم ولا تستغرب انها ماتت ) : حصة المرة طيبية السنعة السمحة تسوي كل هذذا

وليد : مسكين عمي سلطان الله يكون بعونه مو بس من وفاة مرته من السالفة كلها لا هو ولا عمي خالد كانو يدرون بهالشي
يا غفلين لكم الله وهذا اللي ذابحهم

ليلي : انا ماني قادرة استوعب اللي صار

وليد : لا تشوفين عمي خالد لا من اخوه اللي انتلفت حياته ولا من مرته اللي عايشة معاه طول هالسنين
تدري بالسالفة ولا قالت له شي وطول هالعمر تضحك بوجهه يقول بس تطلع من المستشفي بيطلقها

ليلي : معاه حق شلون بيقابلها عقب اللي سوته هذا كله

يوصل خالد

ليلي : خطاكم السو وانا اسفة علي اللي صار ( برسمية )
خالد : ماله داعي تتاسفين يا بنتي .. انتي شلتي الغشاوة اللي كانت علي عيونا من سنين واللي كان ممكن نعرفها الحين ولا
بعدين انتي بنتي حبيبتي وانتي الشي اللي يسعدني من هاللحظة

ليلي : شكرا استاذ خالد ... ( شكلها شايلة بقلبها معنه امس مسكت يده )
خالد مسكين ويهمه يكسر الخاطر ويقول :

ليلي .. قولي .. يبه قولي يبه ( تخنقها العبرة وتطالع وليد بس ما يحطون ويهه وتنزل عينها )
انتي بنتي ( تهز راسها لا اظن تقصد مو قادرة ) ويخلص المشهد

بيت خالد ... حصريا علي يوتيوب مدهش

راشد نازل من الدري
ياسمين ومروة يطالعونه

راشد انا مسافر الحين بس قبل لا امر المطار بمر امي المستشفي شوي

مرة بتهديد : انا فكرت ترجع تمس شعرة وحدة منا احنا الاثنين الدي في دي يوصل للعايلة كلها بنفس الوقت

راشد : اصلا انا مالي شغل فيكم حراق اللي يحرقكم ثنينتكم
ياسمين : تدري الحين ان اسعد انسانة عقب ما اطلقتي
يطالعها راشد من فوق لتحت ومعصب ويطلع

ياسمين : مشكور مروة طلعتيني من الكابوس ما كنت اعرف اطلع منه

مروة : تخيلي انا مع هالكابوس من يوم كنا صغار

ياسمين مستانسة حدها : انتي انقذتي حياتي مادري شلون اشكرك

الجزء الثاني :

مشهد ليلي مع وليد يتمشوون علي البحر بالنهار

يكتبون بعد ثلاثة اشهر :

بيت بدر
الحضور :
اليدة
ليلي جبالها مروة
خالد جباله بدر
فاطمة جبالها وليد
وهدي ودلال جبال اليدة
وسلطان مو موجود شكله زعلان علي حصة

الجدة : العشا اليوم عشان بنيتنا الحلوة ليلي وتقول انا يا يمة من اول ما شفتك حسيت انك غير وما
خاب ظني

سامحيني يا بنيتي علي كل اللي صارلك

لكن الحمدلله رب العالمين هذا انتي الحين بين اهلك وحبايبك

يا يمة الايام اللي راحت صار لنا شي عمرنا ما شفناه

موت حصة الله يرحمها ويغفر لها ويسامحها
وولدي سلطان الله يعلم بحاله عقبها
ولا خالد اللي طلق منيرة

وشرود واخرياه طلق ياسمين وراح امريكا
من شي لشي يا بنتي الحمد لله علي كل حال

بعد عمري فضة اهي اللي مونستني بهالبيت

مهي بصويحية يا بنتي مادري شجري عليها

الله كريم كن فيكون هو قادر علي كل شي لا دكاترة ولا خرابيط

لكن الحمد لله رب العالمين الله عوضني بك وبيتني بيتنا ووسعتي صدرنا كلنا

ليلي سعيدة ما فيها نظرة حزن نفس قبل

مشكوررة يا يمه مشكورين كلكم املي الحين تحقق وصار عندي اهل

احبهم ويحبوني وتبتسم وصار عندي ابو اينن وتمسك يده مافي مثله ...

وتطالع مروة وتقول واخت وصديقة بنفس الوقت

مروة : ليلي انتي وايد شجاعة

ليلي : ذكرياتي مع امي هي اللي عطتني الشجاعة

مروة : ما شاء الله عليك

وليد يقول ممكن اقول شي بخاطري
بدري قول يا ولدي قول الكلمة اللي تستحي منها بدها

وليد : انتي الحين صرتي وحدة منا وفينا
ليلي ؟: ادري الناس تاذو من هالشي بس غصبا علي
وليد : لا بالعكس انتي فتحتي عيون الكل وكشفتي الصدق
انا وايد وايد اسف لاني ما قدرت اوقف معاك لما احتجتيني
لانه ادري عمامي مالهم ذنب ومستحيل يذبحون احد

ليلي : وانت سويت الصبح لانك مقتنع ببرائتهم عشان كذا انت وقفت معاهم

وليد : ليلي انا الحين لازم اعتذر قدام الكل
ليلي : ماله داعي يا وليد
وليد : الا داعي ونصف لازم تصفي النفوس عشان الطلب اللي بطلبه منك عمي
( ليلي تتفاجأ وتنصدم وعينها يمين يسار ومروة تضحك )

الجزء الثالث والاخير :

وليد يطلب يد ليلي من عمه

خالد ( مستانس ) : طلبك مقبول يا ولد اخوي
وليد : ها ليلي اعتقد مافي شي يمنع الحين زواجنا ؟

( ليلي تبتسم نفس لما طلع معها اول مرة علي العشا بذالك النفوف الازرق اول ما نزلت وشافها )

ويقول : تتزوجيني

واليدة تيييييييييب ( تزغرررررط ) وتدعي :

يارب تتم علينا الفرحة هذي يا رب
والكل متحمس وسعيد
خليل عند بيت مريم
غالية تقولها في ريال يبيك بالباب

خليل وينج : ولهت عليك صارج شهر صاكة بابج ماني قادر اتحمل

مريم : انا كنت احبك واقدرك واقدر اعيش بدونك بس الحين ما اقدر اعيش حياة كلها ذل ومهانة

خليل : انا تغيرت تعالجت عن طبيب نفساني علشان اتحمل قعدتي في البيت

انا ادري اني بتعبك معاي وادري اني اذيتك

عشان غلوية سامحيني وعطيني فرصة ثانية

وانا اوعدك نكون اسعد عايلة

تمشي عنه بدون ما ترد عليه

فضة مع الممرضة

فضة بالسرير قاعدة سرحانة

الممرضة تعطيها قلاص الماي تحط بيدها وتشربها
يدخل بدر ها شلون اليوم
الممرضة : كويسة .. بخير الحمد لله

مريم تضحك يآنآس

ليلى ولطوف مستانسين .. وليلى تضحك متحمسه ض1 مآ آدري بس تضحك بشكل وآضح

كلهم مستانسين لهآ ومتحمسين

توصل الكوشة تسآعد مروه .. وتعطيهآ الجوري مره ثانيه

وتقعد يمهآ لطوف تسلم عليهآ

ومريم تحبهآ ع رآسهآ

دلآل تسلم عليهآ يآسمين وكلهم يسلمون عليها ويصورون

غلوي كبرآنه بالميك آب .. رغم بدي البجآمه الابيض اللي حآطته تحت النفنوف

فآمه ليش كذا المنآسبآت تتصنع وآيد

حطو على منى مآلت الاستقبال مكياجها انعم ومسويه تسريحه حلوه لو مخلينها تقول كلمة بس احب لهجتها

اليدة تصفق متحمه .. وام احمد متحمسه

وام ياسمين عازمينها بعد متشببه وآيد ومعآهم بالطاوله ام ابراهيم

برى القآعه عند الرياجيل

يدخل خالد بالبشت .. ومعاه ظرف

يقوم ابراهيم يسلم عليه .. واحمد .. وسالم

ويروح خالد يسلم على بدر وسلطان

ويقول تفضل ياخوي سلطان ويعطيه مفتاح

سلطان : وش هذا ؟

خالد : مفتاح المكتب

سلطان : مكتب؟ اي مكتب ؟؟؟؟

خالد : هذا تنازل على رئاسة الشركة وادارتها .. تستاهل ,, الله يعينك

ويفرح سلطان

بدر : مبروك ياسطان

وسلطان يحب راس خالد وبعد يحب راس بدر

والشباب الموجودين يباركون ويسلموون

انتهت الحلقة 
ملخص الحلقة 85 من مسلسل بين الماضي والحب
مشاهدة جميع حلقات مسلسل بين الماضي والحب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق