السبت، 19 أكتوبر 2013

ريال مدريد ومالاجا

ريال مدريد ومالاجا  (إفي) - أكد المدرب الألماني لفريق مالاجا، بيرند شوستر، أن دقائق ريال مدريد الحاسمة تثير القلق لديه، وذلك عشية مواجهة الفريقين ضمن الجولة التاسعة من الليجا.
مباراة ريال مدريد ومالاجا وقال شوستر، الذي سيزور ملعب سانتياجو برنابيو للمرة الأولى كمدرب منذ قيادته للفريق المدريدي (2007-2008)، "ريال مدريد يكفيه 90 أو 50 أو حتى 10 دقائق من اللعب الجيد ليحقق نتيجة إيجابية. لا يحتاج لتقديم مباراة كبيرة من أجل الفوز، يحتاج عشر دقائق جيدة من كريستيانو ودي ماريا وبنزيمة، هذا يكفيه، لأنهم لاعبون يمثلون خطورة كبيرة للغاية".
مشاهدة مباراة ريال مدريد ومالاجا وأعرب المدرب الألماني عن سعادته "لعودته كمدرب إلى البرنابيو" الملعب الذي توج مع فريقه الملكي باللقب سابقا.
وأشار "اللعب في البرنابيو دائما يعد شيئا جميلا، لكن نتمنى أن يخرج اللقاء بنتيجة إيجابية، وأثق في أن فريقي سيقدم أسلوبه المعروف".
وعن التشكيل، أوضح شوستر أن المهاجم الباراجوائي، روكي سانتا كروز "عاد مجهدا بعض الشيء من الاستحقاقات الدولية ولن يبدأ المباراة، لكن من المؤكد أنه سيلعب بعض الوقت".
كما أكد أن مالاجا لن يغلق المساحات في الدفاع وسيلعب برأس حربه.
وتناول شوستر مسألة حارس الملكي، الدولي إيكر كاسياس، الذي يجلس احتياطيا في فريقه ريال مدريد خلف دييجو لوبيز، قال "أعلم أنه يواجه موقفا صعبا للغاية، خاصة مع لاعب بحجمه فاز بكل شيء، إنه أمر معقد للغاية، لكن دائما هناك حلول في كرة القدم".
ويحتاج ريال مدريد صاحب الترتيب الثالث في الليجا برصيد 19 نقطة، للفوز من أجل الاقتراب من المتصدرين برشلونة وأتلتيكو مدريد (24 نقطة).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق