الأربعاء، 2 أكتوبر 2013

ريال مدريد وكوبنهاجن

ريال مدريد و كوبنهاجن اعترف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريـال مدريد الإسباني، بوجود «مشكلة» في أداء فريقه، لكنه أعرب عن ثقته في تصحيح الخلل بدءًا من مباراة، الأربعاء، أمام كوبنهاجن الدنماركي.
مباراة ريال مدريد و كوبنهاجن ويستضيف الريـال على ملعبه «سانتياجو برنابيو»، الأربعاء، ضيفه «إف سي كوبنهاجن» في ثاني جولات المجموعة الثانية بدوري الأبطال، وكان قد استهل مشواره بفوز كاسح على ملعب جالطة سراي التركي «6-1».
مشاهدة مباراة ريال مدريد و كوبنهاجن وعشية تلك المواجهة، صرح أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي: «هناك مشكلة أنا ملزم بحلها، أنا الذي يتحمل المسؤولية، من الطبيعي أن يشعر الجمهور بالغضب، أنا أيضًا لا يعجبني أداء الفريق، هذا سيكون حافزًا لي وللاعبين، أريد أن يأتي المشجع لسانتياجو برنابيو من أجل مشاهدة مباراة جميلة».
وبرر «كارلو» الأداء السيئ للريـال مؤخرًا بالتغييرات الكثيرة التي جرت على التشكيل والخطة، مبينًا: «نحتاج لمزيد من الوقت، لكي نفكر ونقوم بخطوات فعالة، لقد افتقدنا للتوازن الدفاعي، لكن الفريق سيلعب بشكل جيد خلال وقت قريب، أنا متأكد من ذلك».
وأضاف: «مباراة أتلتيكو كانت سيئة، خسرنا ديربي ونحتاج للاستفاقة، لدي ثقة في اللاعبين».
وبخصوص الجدل المثار حول فاعلية الصفقات الجديدة، قال: «الصفقات تمت بناء على موافقة جماعية، هم لاعبون جيدون ومهمون للغاية، أنا سعيد بهم، المشكلة أننا لم نلعب بشكل طبيعي حتى الآن، هذه الأمور تحدث في البدايات، حدث لي ذلك مع باريس سان جيرمان».
ورفض «أنشيلوتي» تحديد هوية رأس الحربة الذي سيعتمد عليه ما بين الفرنسي الأساسي كريم بنزيمة والإسباني الصاعد ألبارو موراتا الذي تطالب الجماهير بإشراكه بعد تألقه في الدقائق الأخيرة من الديربي.
وعلّق: «لا أعرف ما إذا كنت سأبدأ ببنزيمة، موراتا لديه كل الإمكانيات التي تؤهله للعب كمهاجم في ريـال مدريد، يجب أن يتحمل اللاعبون الضغط».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق