الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

ارسنال ونابولى

ارسنال ونابولى أصبح نادي أرسنال ونابولي من أبرز المفاجآت في بداية هذا الموسم في الدوري الإنجليزي والإيطالي بعد أن نجح المدرب أرسين فينجر ورافائيل بينيتيز في فرض كرة القدم في اثنين من البطولات التي تعتبر الأصعب على الإطلاق منذ فترة طويلة.
مباراة ارسنال ونابولى وتمكن المدرب الفرنسي والإسباني من تحقيق ذلك دون الحصول على موارد كبيرة من حيث اللاعبين أو دفع مبالغ كبيرة كما فعلت بعض الأندية الأخرى ، ولكن من خلال التعاقد مع بعض لاعبي ريال مدريد في هذا الصيف وهم أوزيل، هيجواين، كاليخون وألبيول.
مشاهدة مباراة ارسنال ونابولى وبعد ثماني سنوات من دون الحصول على ألقاب ، فقد أصبح أرسنال في عين الإعصار خاصة منذ وصول مسعود أوزيل ، حيث فاز المدفعجية منذ خسارة مباراته الأولى ضد أستون فيلا في سبع مباريات (خمسة في الدوري، واحدة في دوري أبطال أوروبا وأخرى في كأس الرابطة للمحترفين).
ويسير نابولي في إيطاليا على خطى أرسنال في إنجلترا ، وهو لم يتأثر في رحيل إدينسون كافاني ، بل أن التعاقدات التي قام بها النادي مع بيبي رينا، راؤول ألبيول، خوسيه كاليخون وهيجواين جعلت الفريق بعيداً عن الهزيمة في الدوري المحلي برصيد خمسة انتصارات وتعادل واحد).
وأظهر نادي الجنوب الإيطالي قوة لا يستهان بها في مسابقة دوري أبطال أوروبا عندما حقق فوزاً مستحقاً على بوروسيا دورتموند (2/1)، بينما تتحدث القوة الهجومية عن نفسها ، حيث سجل ماريك هامسيك أربعة أهداف ، وهيجواين وكاليخون ثلاثة لكل منهما في الكالتشيو.
وقد يكرر مدرب نابولي رافائيل بينيتيز الإثارة التي عاشها هذا الفريق منذ أكثر من عقدين من الزمان مع الأسطورة دييحو مارادونا، ولذلك قد تجذب مباراة غد الثلاثاء بين نابولي وأرسنال العديد من المتابعين في ملعب الإمارات ، على اعتبار أن الفريقان مرشحان لصدارة المجموعة السادسة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق