الثلاثاء، 18 أكتوبر 2011

اهداف مباراة الاهلي وبتروجيت 2-2

لاعبو بتروجيت بعد احرازهم الهدف الاول 

اضاع بتروجيت علي ضيفه الاهلي اول نقطتين بالدوري الممتاز عندما تعادل معه ايجابيا بنتيجة 2-2 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الثلاثاء بالأسبوع الثاني.
احرز هدفي بتروجيت كل من محمد كوفي ومحمود سمنة في الدقيقتين 33 و67 فيما احرز هدفي الاهلي كل من وليد سليمان وحسام غالي في الدقيقتين 11 و34.
وحصد بتروجيت بهذه النتيجة اول نقطة له بالدوري، فيما رفع الاهلي رصيده الي 4 نقاط.
الشوط الاول
بداية اللقاء جاءت تماما في صالح اصحاب الارض الذين اضاعوا فرصتين قريبتين للغاية، الاولي جاءت في الدقيقة 2 عندما فاز مروان محسن بسباق العدو مع وائل جمعة ليسدد مهاجم بتروجيت الشاب الكرة بقوة ولكن لسوء حظه ذهبت فوق المرمي.
بعدها بدقيقتين، ارتقي محمد كوفي عاليا في احدي الضربات الركنية ليوجه الكرة برأسه نحو المرمي ولكنها ذهبت بعيدا بجوار القائم الايسر.
استفاق الاهلي من البداية البترولية وبدأ في الاستحواذ علي الكرة في منتصف الملعب، ومن اول هجمة له علي المرمي نجح وليد سليمان في هز شباك ابراهيم عبدالجواد في الدقيقة 11 بتصويبة ولا اروع من خارج منطقة الجزاء.
وكاد عبدالله السعيد ان يضاعف النتيجة بعدها بقليل عندما تلقي تمريرة عرضية من سليمان وهو منفرد داخل منطقة الجزاء ولكن لاعب الاسماعيلي السابق اطاح بالكرة فوق المرمي.
وفي الدقيقة 33 استغل كوفي اعتماد خط دفاع الاهلي علي مصيدة التسلل ليرتقي عاليا ويضع الكرة برأسه ببراعة في مرمي شريف اكرامي الذي فشل في التعامل معها.
رد الاهلي جاء سريعا للغاية، فمن الهجمة المضادة لهدف بتروجيت ارتقي غالي عاليا ايضا ليستغل الخروج الخاطئ لعبدالجواد ليضع الكرة برأسه في المرمي علي الرغم من محاولة اسلام الشاطر لإخراج الكرة بيده!
الشوط الثاني
بداية الشوط الثاني شهدت تغييرا اضطراريا للأهلي بخروج وليد سليمان المصاب ودخول احمد شديد قناوي بدلا منه في خطوة من الجهاز الفني لتدعيم الجبهة اليسري هجوميا.
وفي اول هجمة حمراء في الشوط، انطلق عبدالله السعيد من الجبهة اليمني لبتروجيت ليمرر الكرة الي متعب الذي راوغ اكثر من لاعب بترولي ووضع الكرة في المرمي ولكن لسوء حظه تواجد احدي مدافعي بتروجيت علي خط المرمي ليخرج الكرة.
وفي الدقيقة 59 اطلق ابوتريكة تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن ابراهيم عبدالجواد تألق بشدة ليخرج الكرة بأطراف اصابعه الي خارج المرمي.

وفي الدقيقة 67، ارتكب شريف اكرامي خطأ فادحا عندما فشل في الامساك بالكرة بعد تسديدة قوية من اسامة محمد لتصل الكرة الي محمود سمنة داخل الـ6 ياردات ليضعها بكل سهولة في المرمي.

هاجم الاهلي في الدقائق الباقية من الشوط بعشوائية بالغة بغية ادراك الهدف الثالث ولكن كل هجماته ضاعت امام التمركز الدفاعي للاعبي بتروجيت ليخسر الفريق الاحمر اول نقطتين له بالدوري.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق