الاثنين، 17 أكتوبر 2011

مولد الجامعة الامريكية

حمزاوى وبسمة فى مولد الجامعة الأمريكية 

"حمزاوى" وبسمة 

يشاركان فى "مولد" الجامعة الأمريكية

نظمت الجامعة الأمريكية حدثاً فريداً من نوعه، وهو "المولد" الذى نظمته الجامعة، وتخصص إيراداته التى تجاوزت الـ200 ألف جنيه لوزارتى السياحة والثقافة، حيث شمل المولد عربات الفول والحمص والترمس والفشار وغزل البنات والآيس كريم.

ولم يقتصر الحضور على طلاب الجامعة الأمريكية فقط، وإنما شارك به عدد من الشخصيات السياسية والفنية، من بينهم الناشط السياسى الدكتور عمرو حمزاوى والفنانة بسمة، إضافة إلى رئيسة الجامعة الأمريكية ليزا آندرسون.


ورفضت بسمة وحمزاوى الجلوس فى المقاعد المخصصة للشخصيات العامة، وفضلوا التجول فى المولد، وقاموا بشراء الفشار وركوب "المراجيح" ولعب التارة، وكذلك رئيسة الجامعة الأمريكية لم تظل فى مكانها بل أخذت تتجول فى "المولد".


فى السياق ذاته قالت نهال لاشين رئيسة العلاقات العامة بنادى المسرح والسينما بالجامعة الأمريكية، والمسئولة عن تنظيم المولد: "إنه كان مولداً كما يقول الكتاب، والهدف منه هو تشجيع السياحة فى مصر، خاصة بعد الأحداث التى شهدتها فى الفترة الاخيرة من انفلات أمنى وأحداث طائفية، مما أثر على عائدات السياحة".


وأشارت نهال إلى أن كل إيرادات المولد ستوجه إلى وزارتى السياحة والثقافة بغرض دعم وتطوير المنشآت السياحية، وتطوير المسارح القديمة لتعيد ثقافة المسرح إلى الناس. 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق