الثلاثاء، 27 سبتمبر 2011

اهداف مباراة مانشستر يونايتد و بازل 3-3

مانشستر يونايتد وبازل 

أحرج نادي بازل السويسري مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعبه ووسط جمهوره، بعدما أجبره على التعادل 3-3 في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
وعلى صعيد آخر فاز بنفيكا على اوتيلول جالاتي الروماني بهدف نظيف، ليصعد لمركز الوصافة في نفس المجموعة التي يتصدرها النادي السويسري.
وتألق اللاعب غاني الأصل داني ويلبيك في الشوط الأول من مباراة مان يونايتد وأحرز هدفين متتاليين لأصحاب الأرض الأول في الدقيقة 16 عندما مهدد المخضرم ريان جيجز الكرة له داخل منطقة الجزاء ليسددها أرضية في المرمى السويسري.
وبعدها بدقيقة أحرز ويلبيك هدفه الثاني عن طريقة تمرير عرضية من جيجز أيضا، ليجد نفسه في مواجهة المرمى ويسددها قوية لتسكن شباك بازل.
إلا أنه في الشوط الثاني أنقلبت الآية، وسيطر بازل بشكل كبير على الملعب، وتعددت هجماته، ليقلص الفارق في الدقيقة 58 عن طريق اللاعب فابيان فراى الذي تلقى كرة على حدود منطقة الجزاء ارتدت من ضربة ركنية ليسددها قوية للغاية، ويكتفي الحارس ديفيد دي خيا بمشاهدتها داخل المرمى.
وأحرز اللاعب ألكساندر فراي هدف التعادل بعدها بدقيقتين برأسية رائعة، مستغلا الغياب الدفاعي للاعبي مان يونايتد، وليحرج الفريق الإنجليزي على أرضه.
وأكمل ألكساندر فراي الثلاثية بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 76 ، ليزيد الموقف صعوبة على النادي الإنجليزي.
وتأهب الجميع لانتهاء المباراة بفوز النادي السويسري إلا أن أشلي يونج استطاع إحراز هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة من رأسية رائعة سكنت الزاوية اليمنى لحارس بازل.

وعلى صعيد آخر حقق بنفيكا فوزا هاما خارج أرضه على أوتيلول جالاتي بهدف نظيف أحرزه اللاعب برونو سيزار (ق41).
وبذلك يتصدر نادي بازل المجموعة برصيد أربع نقاط ويليه بنفيكا بنفس الرصيد وبفارق الأهداف، وفي المركز الثالث يأتي مانشستر يونايتد برصيد نقطتين، وأخيرا جالاتي دون رصيد من النقاط.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق