السبت، 24 سبتمبر 2011

اهداف مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو 6-2

ريال مدريد 

صالح ريال مدريد جماهيره وفاز على رايو فاليكانو احد الفرق الصاعدة حديثا لدوري الاضواء بنتيجة 6-2 في إطار منافسات الأسبوع السادس من الدوري الاسباني.
ورفع الملكي رصيده من النقاط إلى الرقم 10 بالمركز الثالث مؤقتا بينما توقف رصيد رايو عند النقطة الخامسة بالمركز الثاني عشر.
وتعرض الريال في بداية اللقاء لصدمة بعدما تلقى هدفا في الثانية عشرين عن طريق ميكو، إلا انه تدراك الامر وتعادل وسجل هدف التقدم قبل نهاية الشوط الاول لتصبح النتيجة 2-1.
وفي الشوط الثاني سجل الملكي 4 أهداف مقابل هدف لصالح الضيوف لينتهي اللقاء بنتيجة 6-2، وأحرز كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف بمفرده.

بداية صادمة
تلقى الريال هدفا اول مفاجئ في الثانية 20 عن طريق ميكو الذي استغل كرة مرتدة من الحارس ايكر كاسياس وسددها في الشباك مباشرة معلنا عن الهدف الاول.
وأتيحت فرصة خطيرة لريال مدريد بعدما أطلق رونالدو تصويبة من ركلة حرة قريبة جدا من خط منطقة الجزاء ولكنها اعتلت المرمى في الدقيقة الثامنة.
وانطلق حسن بانجورا من الجانب الايمن متخطيا مارسيلو ومرر لزميله القادم من الخلف ليسدد ولكن كاسياس يتصدى للكرة بمهارة في الدقيقة 14.
وأطلق البرازيلي كاكا تسديدة من داخل المنطقة ولكن حارس رايو أمسك كرته بثبات في الدقيقة 20.
وراوغ بانجورا اكثر من مدافع مدريدي ونفذ "هات وخد" مع زميله، ليصل إلى منطقة جزاء الملكي ويسدد كرة قوية تعلو مرمى ايكر كاسياس بشكل خطير في الدقيقة 26.
ودفع جوزيه مورينيو المدير الفني للريال بالالماني مسعود أوزيل على حساب لاسانا ديارا في الدقيقة 29.
وأطلق أوزيل تصويبة صاروخية من على حدود المنطقة ولكن حارس فاليكاو تألق وأخرج الكرة للركنية في الدقيقة 34.
وانطلق رونالدو بسرعته من وسط الملعب، متسلما تمريرة كاكا، حيث اخترق البرتغالي المنطقة وسدد بيسراه من بين قدمي الحارس معلنا عن هدف التعادل في الدقيقة 38.
وتقدم هيجواين للملكي قبل نهاية الشوط الاول بدقيقة، بعدما تسلم تمريرة من راموس ليودعها في المرمى الخالي معلنا عن التقدم للميرينجي.
ومع بداية الشوط الثاني، تمكن كاكا من الحصول على ركلة جزاء، انبرى لها رونالدو وسددها بقوة على يمين الحارس في الدقيقة 50.
وسرعان ما رد فاليكانو عن طريق ميكو أيضا الذي سدد رأسية تخطت خط المرمى قبل ان يخرجها كاسياس إلا ان الحكم احتسب هدفا.
وتعرض انخل دي ماريا لحالة طرد بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثانية بسبب لمسة يد، ومن ثم دفع مورينيو بلاعب الوسط سامي خضيرة بدلا من كاكا، وكريم بنزيمة على حساب هيجواين في الدقيقة 59.
وهدأ المدافع ستيفن فاران من روع جماهير الريال بعدما سجل الهدف الرابع من لمسة جمالية بقدمه اثر تنفيذ ركلة ركنية في الدقيقة 66 لتصبح النتيجة 4-2.
وقضى بنزيمة "البديل" على امال الضيوف إذ سجل الهدف الخامس من تصويبة متقنة من خارج المنطقة في الدقيقة 72.
وحصل رونالدو على ركلة جزاء في الدقيقة 84، انبرى لها بنفسه وسددها بشكل رائع في منتصف الشباك لتصبح النتيجة 6-2.
وفي مباراة أخرى، فاز اشبيلية على فالنسيا 1-0 ليرتفع رصيده للنقطة 11 بالمركز الثاني مؤقتا، ثم فالنسيا بالمركز الرابع برصيد 10 نقاط بشكل مؤقت أيضا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق