الثلاثاء، 21 فبراير 2012

اهداف مباراة ريال مدريد وسسكا موسكو 1-1


كريستيانو رونالدو 
تعادل سسكا موسكو الروسى مع ضيفه فريق ريال مدريد الأسبانى بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، بملعب "داينمو ستاديون"، فى ذهاب دور الـ16 ببطولة دورى أبطال أوروبا، ليحافظ الفريق الروسى على آماله فى الصعود لدور الثمانية من منافسات البطولة، فيما يكفى الريال التعادل السلبى فى لقاء الإياب المزمع إقامته يوم 14 مارس المقبل، بملعب "سانتياجو برنابيو"، للصعود إلى الدور ربع النهائى.

تقدم ريال مدريد عن طريق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الدقيقة الـ28 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، فيما تعادل بونتوس ويرنبلوم للفريق الروسى فى الدقيقة الـ93 من عمر المباراة التى أقيمت وسط أجواء شديدة البرودة.

جاءت المباراة متوسطة المستوى، سيطر خلالها الفريق الملكى على معظم مجريات اللعب، فيما قدم الفريق الروسى عرضا جيدا فى حدود إمكانياته، رغم أن هجمات سسكا لم تشكل الخطورة المطلوبة على إيكر كاسياس حارس الريال.

جدير بالذكر أن هدف بونتوس ويرنبلوم هو الأول الذى يسكن شباك كاسياس فى دورى الأبطال، علما بأن المباراة التى جمعت بين الريال ودينامو زغرب الكرواتى فى دور المجموعات، والتى انتهت بفوز الفريق الملكى 6/2، لم يشارك بها.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق