السبت، 25 فبراير 2012

اهداف مباراة ميلان ويوفنتوس 1-1


ماتري يحرز هدف التعادل فى وقت قاتل 
خطف البديل أليساندرو ماتري مهاجم اليوفى تعادلاً صعبه من مضيفه ميلان الإيطالى 1\1 فى المباراة التى اقيمت مساء السبت على استاد السان سيرو معقل الروسينيري فى إطار الجولة رقم 25 من الدورى الإيطالى.
تقدم الميلان بهدف فى الدقيقة 15 عن طريق تسديدة من أنتونيو نوتشيرينو اصطدمت ببونوتشي وعادل النتيجة "ماتريكس" لمصلحة للبيانكونيري فى الدقيقة 83 .
وبهذه النتيجة يواصل الميلان تصدره للدورى الإيطالى بفارق نقطة عن اليوفى الذى تتبقى له مباراة مؤجلة.
كان الميلان هو الأفضل على مستوى المباراة إلا ان اليوفى استطاع فك شفرة الدفاع المنظم للروسينيري فى 10 دقائق هجومية للبيانكونيري.

بدأت المباراة بضغط مبكر من ميلان على اليوفى واستمر ضغط الروسينيري على اليوفى حتى تحقق له ما اراد بهدف من تسديدة صاروخية من أنتونيو نوتشيرينو اصطدمت ببونوتشي لتحتضن شباك بوفون الذى لم يتحرك لها.

يواصل الروسينيري الضغط عن طريق الجبهة اليسرى التى قادها روبينيو ومونتارى ومن خلفهم لوكا أنتونيني فى حين ظهر دفاع اليوفى مرتبك وخاصة ليختشتاينر الذى واجه جبهة ميلان القوية .
تشهد المباراة قمة الإثارة فى الدقيقة 25 عندما نفذ ميلان ركنية قابلها ميكسس ليتصدى لها بوفون لترتد منه لمونتاري الذي وضعها برأسه في المرمى لكن بوفون يخرجها ليعترض الجميع بداعى ان الكرة تجاوزت خط المرمى وترتد الهجمة لليوفى ويسدد إيستجاريبيا بقوة إلا أن أبياتي تصدى للكرة بصعوبة  .
يظهر اليوفى فى المناطق الهجومية للميلان ويسدد بيرلو وسط صافرات الإستهجان ثم يلعب كلينى راسية قوية تمر فوق عارضة أبياتي.
يواصل ميلان استغلال الجهة اليسرى ليوفى مما يجبر أنتونيو كونتي المدير الفنى لليوفى بمنح تعليمات إلى بارزالي بالميل إلى العمق لمنح الفرصى لسد الهجوم فى هذه الجبهة وهو مارد عليه اليجرى بنقل روبينيو إلى الجانب الأيمن  .
يسدد فان بوميل بقوة ويرد عليه فيدال وتمر باقى دقائق الشوط الأول دون خطورة إلى أن ينتهى بتقدم ميلان بهدف نظيف.
مع بداية الشوط الثانى يدفع اليجرى بشعراوى بدلاً من باتو ، ويبدأ الشوط الثانى بتوفق من الميلانست على منطقة وسط الملعب فى وجو الثلاثى مونتارى وفان بوميل ومعهم نوتشيرينو فى حين حاول اليوفى استعادة رباط جأشه وتسجل هدف التعادل.
يدفع كونتي بسيمونى بيبي بدلاً من إيستجاريبيا ثم يجرى تغيير اخر ويدفع بميركو فوشينيتش بدلاً من ماركو بورييلُّو .
يتحسن أداء اليوفى مع مرور الوقت ويضيع كوالياريلا كرة لاتضيع من المتقدم كلينى الذى لعب عرضية لفابيو إلا أن أبياتى تصدى للكرة بنجاح.
يعاقب كونتى كوالياريلا على الفرصية الثمينة التى أهدراها ويخرجه من الملعب ويدفع بتغييره الثالث أليساندرو ماتري.
يضغط اليوفى مع مرور الوقت  ويلغى الحكم هدفاً للبيانكونيري احرزه البديل ماترى بداعى التسلل ثم يضيع ماترى فرصة خطيرة قبل ان يجنح فى استثمار الفرصة الثالثة ويحرز هدف التعادل فى الدقيقة 83 من عرضية كلينى الرائعة.
تشهد الدقائق المتبقية إثارة بالغة وتبادل هجومى وطرد فيدال لاعب اليوفى إلى إن ينتهى الكلاسيكو الإيطالى بالتعادل الإيجابى



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق