الثلاثاء، 21 فبراير 2012

أبو الفتوح يبرئ أهالى نزلة السمان من "موقعة الجمل" بمساندة الثورة


أبو الفتوح 
أكد الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أن نواب مجلس الشعب مهمتهم خدمة المواطنين، وأن أعضاء البرلمان هم موظفون لدى المواطن المصرى، دورهم العمل على تحقيق متطلباته، مشدداً على أن الرئيس القادم لمصر هو موظف عام دوره خدمة المصريين.

وقال أبو الفتوح، خلال المؤتمر الجماهيرى الذى عقده بمنطقة نزلة السمان بالهرم، مساء الثلاثاء، مخاطباً أهالى النزلة: "دفعتم ثمناً فى ثورة يناير حين تمت الإساءة لكم، فى ظل النظام المستبد، وأهالى نزلة السمان أول من ساند الثورة حين تبرأتم من البلطجية"، موضحاً أن نزلة السمان بلد الأمن والأمان وتقدم كثيراً للسائحين الذين يزورونها، وبرأ أهالى نزلة السمان من تهمة المشاركة فى موقعة الجمل.

وأشار المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إلى أن برنامجه الانتخابى، الذى سيطرحه بعد فتح باب الترشيح، سيهتم بقطاع السياحة والعمل على إيجاد صندوق مخاطر السياحة لحماية كافة العاملين فى مجال السياحة، مشيرا إلى أنه يستهدف جذب 80 مليون سائح فى السنة لمصر.

وداعب أبو الفتوح حين أراد تصوير المنصة عن قرب، قائلاً:" الفلاحين اللى زيى لما حد بيصورهم بيلخبطوا فى الكلام"، مما أدخل الابتسامة على وجوه العديد من المشاركين فى المؤتمر الجماهيرى الخاص بأبو الفتوح بنزلة السمان".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق