الاثنين، 11 يونيو 2012

وضع اللمسات الاولي لأسماء اللجنة التأسيسة للدستور

 
أتفقت الاحزاب والقوي السياسية المجتمعة بحزب الوفد علي تحديد الاسماء المقترحة للانضمام للجمعية التأسيسة لوضع الدستور و يأتى فى مقدمة الأسماء التى تم الاتفاق عليها كل من الدكتور عمرو حمزاوى، وجورجيت قلينى وإسعاد يونس، وعمرو موسى وحسام عيسى وجمال جبريل وجابر نصار وفؤاد بدراوى ومحمد نور فرحات ومحمد محسوب والمستشار محمد ناجى دربالة.
كما تم الاتفاق على ترشيح اختيار أيمن نور ود. منال الطيبى، ممثلة عن النوبة ومنار الشوربجى وعبد الجليل مصطفى وسمير مرقس ووحيد ثابت غربال وعبد الغفار شكر ومحمد محيى الدين.
وعن الشباب فقد تم ترشيح كل من وائل غنيم وأحمد ماهر ورضا رؤوف، وإكرامى ثابت وأحمد حرارة والنائبة ماريان ملاك، وسوزى ناشد عن شباب الثورة.
وللنقابات المهنية تم ترشيح كل من ممدوح الولى عن نقابة الصحفيين وماجد خلوصى عن نقابة المهندسين وأحمد الحلوانى عن نقابة المعلمين، وإبراهيم الأزهرى عن العمال ومحمد عبد الجواد عن نقابة الصيادلة، وسامح عاشور عن نقابة المحامين وكمال أبو عيطة عن اتحاد العمال لعضوية اللجنة التأسيسية للدستور.
حضر الاجتماع لفيف من الشخصيات الهامة منهم الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد والمهندس أبو العلا ماضى رئيس حزب الوسط وعصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط وأسامة ياسين وفريد إسماعيل وأحمد دياب ممثلين لحزب الحرية والعدالة والسيد خليفة نائب رئيس حزب النور وصفوت عبد الغنى رئيس حزب البناء والتنمية وأيمن نور عن غد الثورة ومحمد عبد المنعم الصاوى عن حزب الحضارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق