السبت، 10 سبتمبر 2011

اهداف مباراة برشلونة وريال ريال سوسييداد 2-2

اليكس سانشيز لحظة التمرير لتشابي محرز الهدف الاول 

تفاصيل عن الخبر

تسبب إجراء بيب جوارديولا المدير الفني للبارسا تغييرات على تشكيلة الفريق الاساسية لفقدانه نقطتين امام سوسيداد بعد التعادل 2-2 بالدوري الاسباني في ملعب انويتا مساء السبت
وتقدم البارسا بهدفين نظيفين في الشوط الأول، وبدأ كل من ليونيل ميسي واندرياس انيستا وايريك ابيدال وديفيد فيا على مقاعد البدلاء، بينما تعرض اليكس سانشيز لاصابة قوية قد تبعده عن الملاعب لمدة اكثر من شهر.
واكتفى البارسا برفع رصيده من النقاط إلى الرقم 4، فيما يملك سوسيداد نفس الرصيد من النقاط وذلك قبل مواجهة ريال مدريد مع خيتافي وقت لاحق اليوم.
ويواجه برشلونة منافسه ميلان الايطالي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.
نجح البارسا في التعامل مع خطة سوسيداد في البداية التي اعتمدت على مصيدة التسلل، وانفرد اليكس سانشيز بالحارس ومرر إلى تشابي في اليسار الذي سجل الهدف الاول بكل سهولة في الدقيقة العاشرة.
وسرعان ما ضاعف برشلونة النتيجة في الدقيقة 12، عندما تابع فابريجاس كرة مرتدة من الحارس داخل المنطقة بتسديدة، بعد تنفيذ هجمة منظمة، حيث أحرز الاسباني الدولي ثاني أهدافه في الليجا مع البارسا.
وتعرض سانشيز لشد عضلي في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول خرج على اثره بديلا لحساب زميله ديفيد فيا.
وجاءت أخطر فرصة في الشوط - الذي سيطر عليه البلوجرانا - بالنسبة لسوسيداد، حينما سدد بريتو كرة أرضية تحت ضغط دفاعي من البارسا ولكن فيكتور فالديز أمسك كرته بسهولة في الدقيقة 44.
وفي الشوط الثاني، تمكن اصحاب الارض من تسجيل الهدف الاول بعدما سدد بريتو رأسية رائعة لم ينجح فالديز في التصدي لها في الدقيقة 59.
وتسبب خطأ دفاعي قاتل للبارسا من انفراد لسوسيداد استطاع من خلاله معادلة النتيجة ليضع البلوجرانا في موقع صعب، اجبر بيب جوارديولا على اشراك ليونيل ميسي بدلا من تياجو في الدقيقة 61.
وواجه البارسا صعوبات في اختراق دفاعات الفريق الباسكي المتكتلة، وانفرد ميسي بالحارس من جهة اليمين وسدد ولكن الحارس تصدى للكرة بمهارة في الدقيقة 75.
وظهر فالديز في لقطة طريفة بعدما عادت أليه الكرة من لاعبي سوسيداد وظهره لنصف الملعب، إلا انه رأي الكرة في الوقت المناسب قبل دخولها للمرمى. ودخل اندرياس انيستا ارض الملعب على حساب فونتاس في الدقيقة 81.
وتعرض البارسا لخطر كبير بعدما شتت الفيس كرة كادت ان تسكن المرمى في الدقيقة 90. وحصل ميسي على بطاقة صفراء بداعي السقوط داخل منطقة الجزاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق