الاثنين، 5 سبتمبر 2011

مشاهدة مباراة الاهلي وكيما اسوان بث مباشر

مشاهدة مباراة الاهلي وكيما اسوان مباشر
مباراة الاهلي وكيما اسوان 6-9-2011
مشاهدة مباراة الاهلي وكيما اسوان بث مباشر
مباراة الاهلي وكيما اسوان اون لاين


http://www.el3bkora.com/Files/News/2010111452610659.jpg


 مشاهدة مباراة الاهلي وكيما اسوان
 مباراة الاهلي وكيما اسوان اليوم علي النت مجانا
مشاهدة مباراة الاهلي وكيما اسوان بث مباشر
ميعاد المباراة : الثلاثاء 6-9-2011
القنوات قبل المباراة ان شاء الله

اخبار عن المباراة 
السيد وسعيود من العائدين لقائمة الاهلي خلال المباراة
يلتقى الأهلي مع فريق كيما اسوان الثلاثاء فى ختام دور الـ32 من بطولة كأس مصر وسط رغبة كبيرة من لاعبي الثاني بالظهور بشكل طيب أمام الأهلي وجماهيره بإستاد القاهرة، فى مباراة يعتبرها الفريق للشهرة في ظل صعوبة المباراة للفوارق الكبيرة بين الناديين في الإمكانيات الفنية والمادية لصالح الفريق الأحمر.
وكان من المفترض ان يخوض الفريق الاحمر تلك المباراة قبل أكثر من ثمانية اشهر مع بقية الفرق ضمن الموسم المنقضي الا ان تأجيلات الفريق نتيجة البطولة الافريقية وتوقف النشاط الرياضي في مصر نتيجة لثورة 25 يناير آجل المباراة حتى هذا الموعد.
ويدخل الاهلي المباراة املا في الاطمئنان على لاعبي الفريق المنضمين حديثا والذين شملتهم جميعا قائمة المباراة (وليد سليمان ،سيد حمدي ،أحمد شديد قناوي، محمد نجيب) باستثناء البرازيلي فابيو جونيور الذي يغيب للإصابة.
ويأخذ الجهاز الفني للأهلي من المباراة كفرصة لتجهير اللاعبين الغائبين عن المشاركة مع الفريق منذ مدة ليكونوا لائقين لمعاونة الفريق سواء في البطولة الافريقية او في بطولة الدوري العام الذي تبدو على الابواب.
ومن ابرز اللاعبين الذين سيحاول الفريق تجربتهم الحارس شريف اكرامي الغائب طوال الموسم الماضي للإصابة وكذلك الحال بالنسبة لمحمد فضل ونجم الفريق محمد ابو تريكة.
على الجانب الاخر كان يحيى مشالي، رئيس نادى كيما أسوان، قد وعد اللاعبين بالحصول على مكافآت مجزية في حالة الفوز وتحقيق المفاجأة على الأحمر .
جدير بالذكر ان كيما اسوان صاعد حديثا لدوري لدوري القسم الثاني الممتاز «ب».

شاهد ، مشاهدة ، مباراة، الاهلي ، كيما اسوان ، مباشر ، اون لاين ، لايف ، مجانا ، بدون اشتراك ، مودرن سبورت  ، شاهد ، بث مباشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق