الثلاثاء، 14 فبراير 2012

اهداف مباراة برشلونة وبايرن ليفركوزن 3-1


برشلونة
استطاع برشلونة الإسباني الفوز خارج ملعبه على بايرليفركوزن 3-1 ، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ليقترب من التأهل إلى دور الثمانية.
لجأ ليفركوزن من الدقيقة الأولى للدفاع، معتمدا على الهجمات المرتدة، حيث نجح في إيقاف خطورة الفريق الكتالوني في معظم فترات الشوط الأول.
ولم يهدد البرسا مرمى النادي الألماني في الشوط الأول بالشكل المطلوب، حيث فشلت جميع الاختراقات والتمريرات، على مدار 40 دقيقة من الشوط.
وواصل برشلونة ضغطه إلى أن استطاع التقدم في الدقيقة 41 عن طريق أليكسيس سانشيز الذي تلقى تمريرة ليونيل ميسي البينية، ليضعها من بين قدمي الحارس.
وفي الشوط الثاني تخلى باير ليفركوزن إلى حد ما عن حذره الدفاعي، ليبادل البرسا الهجمات، وتظهر خطورته على المرمى.
وينجح المدافع ميتشال كادليتش من التعادل للنادي الألماني بينما تلقى عرضية فيدران تشورلوكا برأسية قوية سكنت مرمى فالديس (ق52).
ولم يهنأ النادي الألماني بالهدف لفترة طويلة، حيث استطاع سانشيز إحراز الهدف الثاني له ولفريقه، بعدما مرر له سيسك فابريجاس الكرة داخل منطقة الجزاء، ليراوغ الحارس ويسددها في المرمى (ق55).
وأنقذ القائم هدف لميسي (ق71)، عندما راوغ لاعبين وسدد الكرة من فوق الحارس.
وسيطر البرسا على المباراة، فيما تبقى من الشوط الثاني، واكتفى ليفركوزن بدفاع المنطقة لتفادي اتساع الفارق، ليبحث عن هجمة مرتدة قد تعيد المباراة إلى نقطة التعادل.
واستطاع ميسي إضافة الهدف الثالث عندما سدد تمريرة داني ألفيش مباشرة في المرمى (ق88)، ويكون البرسا على أعتاب التأهل إلى ربع النهائي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق