الأحد، 5 فبراير 2012

اهداف مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي 3-3


جانب من لقاء مان يونايتد وتشيلسي 
نجا فريق مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز من فخ الهزيمة أمام مضيفه تشيلسي (3-3) في القمة النارية التي جمعت الفريقين اليوم الأحد في الجولة الرابعة والعشرين من عمر البريمير ليج.
وقاد المهاجم المكسيكي خابيير هرنانديز "تشيتشاريتو" رجال السير أليكس فيرجسون إلى الخروج بنقطة ثمينة بعد أن كان قاب قوسين أو أدني من الهزيمة.
وأهدى جوني إيفانز مدافع مانشستر يونايتد الهدف الأول للبلوز بعد أن أدخل الكرة في مرماه عبر الخطأ (ق36) قبل أن يعزز الإسباني خوان ماتا النتيجة (ق46) بتسديدة قوية بيسراه على الطائر بعد تلقيه عرضية رائعة من مواطنه فرناندو توريس.
وسجل البرازيلي ديفيد لويز الهدف الثالث للبلوز (ق51) برأسية تلقاها من ضربة حرة غير مباشرة نفذها ماتا.
وعاد "الشياطين الحمر" متأخرا للمباراة بفضل ضربتي جزاء تسبب فيهما دانيل ستوريدج وبرانسلاف ايفانوفيتش ونجح في تسجيلهما النجم واين روني (ق58 وق69).
واستمرت النتيجة على هذا النحو حتى جاءت المنقذ "تشيتشاريتو" برأسية قوية من عرضية للمخضرم ريان جيجز (ق84) حولها بعد تلقيه كرة تصدى لها حارس مرمى تشيلسي من قدم روني.
ودخل مانشستر يونايتد المباراة وهو يضع عينه على الصدارة ومواصلة تقاسمها مع الغريم والجار مانشستر سيتي الذي نجح في الانفراد بالصدارة بعد فوزه على فولهام أمس بثلاثية بيضاء.
بينما دخل تشيلسي المباراة وهو يسعى لتعزيز مكانه في المركز الرابع ومواصلة الزحف بعد إزدياد الضغط عليه من نيوكاسل يونايتد وارسنال ولكنه لم يتمكن من الحفاظ على الفوز.
ورفع مان يونايتد رصيد إلى 55 نقطة بفارق نقطتين عن مان سيتي في حين رفع تشيلسي رصيده إلى 43 نقطة في مكانه بالمركز الرابع بزيادة نقطة عن نيوكاسل يونايتد الخامس وثلاثة نقاط عن ارسنال السادس .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق