الثلاثاء، 7 فبراير 2012

إلهام شاهين تراهن علي قضية معالي الوزيرة



إلهام شاهين تراهن قضية معالي 
تراهن النجمة إلهام شاهين علي الدور الجديد التى تجسده في مسلسلها القادم ''قضية معالي الوزيرة''، والذي يلقى الضوء على حالات فساد لرجال الاعمال في النظام السابق واستغلالهم لنفوذهم في تحقيق مكاسب.
وقالت إلهام شاهين: ''إن قضية معالي الوزيرة ''عمل درامي متميز علي كافة المستويات ويعيدني للأعمال الرومانسية وهو أول تعاون مع المخرجة رباب حسين، والمسلسل قصة وسيناريو وحوار محسن الجلاد، ويشاركني في البطولة مصطفي فهمي الذي جسدت معه مسلسلا رومانسيا أعتز به وأعتبره من أجمل الأعمال التي قدمتها وهو مسلسل قصة الأمس، لافتة إلي أنه ليس العمل الأول بينهما؛ حيث تقاسمنا بطولة عدد من الأعمال التي أعتز بها.
وأعتبرت الهام أن تكرار عرض مسلسل قصة الأمس بالقنوات المختلفة على الرغم من اذاعته منذ عامين يؤكد أنه لا يزال مطلوبا، وقالت ''إنني أتفائل بالعمل مع الفنان مصطفي فهمي، وأتمني أن ينال مسلسلنا الجديد قضية معالي الوزيرة رضا المشاهدين ويحقق نجاحا جديدا''.
وعن دور الوزيرة الذي تلعبه في المسلسل تقول: ''أعتقد أن هذا الدور جديد تماما بالنسبة لي كما أن الدراما الرومانسية والأطماع وحب الجمع بين المال والسلطة كل هذه سمات تزيد خصوبة الدراما في العمل، فانا أجسد شخصية الوزيرة التي تعيش قصة حب مع رجل أعمال شهير، يريد الجمع بين المال والسلطة فيقرر الزواج منها، ورغم أنها قصة حب ألا أن النتائج ستكون مثيرة''.
وأشارت إلي أنه تم الانتهاء قبل أيام من تصوير ديكور شخصية رجل الأعمال التي يقدمها مصطفي فهمي حيث يقرر امتلاك السلطة مع المال من أجل استكمال الوجاهة الاجتماعية من خلال خوض تجربة الانتخابات البرلمانية ويصبح عضوا في مجلس الشعب، وتتطور الأحداث مع التعرف علي الوزيرة وتنشأ بينهما قصة حب تحت قبة البرلمان.
وتم الانتهاء من تصوير أكثر من 80 في المائة فى أحداث المسلسل وهي المشاهد الداخلية للاحداث ويتبقى عدد من المشاهد الخارجية سيتم تصويرها ما بين فنادق ومقاهى وشوارع القاهرة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق