الاثنين، 13 فبراير 2012

مسابقة اطول قبلة في عيد الحب


جانب من تقبيل الأزواج التايلاندية خلال التنافس على "أطول قبلة فى العالم " قبل عيد الحب في باتايا 
سيحاول عاشقون تايلانديون فى عيد الحب الفوز بماراثون أطول قبلة، وهو تحد يرى البعض أنه أبعد ما يكون عن الرومانسية إذ يجب ألا تفترق الشفاة حتى أثناء قضاء الحاجة أو تناول الطعام.

يشارك فى المسابقة 14 عاشقا وعاشقة وتجرى فى منتجع باتايا الساحلى على بعد نحو 100 كيلومتر من العاصمة بانكوك على أمل كسر الرقم القياسى السابق لأطول قبلة متصلة والتى دامت نحو يومين.

ويشغل عضو كل فريق متسابق مترا مربعا يحاولان فيه إظهار كل ما عندهما من مشاعر على أن يتناولا الطعام والشراب من خلال أنبوبة للمص، أما غسل الأسنان فقد يؤدى إلى انفصال الشفاه وهو ما يسفر عن خروج المتسابقين من السباق، وتحظر لوائح المسابقة الذهاب للمرحاض فى أول ثلاث ساعات من السباق وبعد ذلك فيجب ألا تنفصل شفاههما حتى أثناء الذهاب للمرحاض وفى حضور أحد محكمى السباق.

بدأ الماراثون يوم الأحد وسينال الجائزة الفريق الذى يتمكن من الحفاظ على قبلته لفترة أطول من الرقم القياسى السابق وكان 46 ساعة و24 دقيقة وتسع ثوان، وحقق هذا الرقم القياسى عام 2011 لاكانا تيرانارات (31 عاما) وزوجها اللذان يشاركان مجددا فى سباق هذا العام على أمل كسر رقمهما القياسى السابق.

وفى مؤشر يكشف أن المسابقة هى فى واقع الأمر محنة أكثر من كونها رومانسية انخفض عدد المتسابقين إلى النصف مقارنة بالعام الماضى، وسيحصل الفائزان بجائزة أطول قبلة على خاتم من الألماس ثمنه مئة ألف بات (3333 دولارا) وقسائم مجانية للإقامة فى فندق قيمتها 200 ألف بات، ويفترض أن يحصلا أيضا على شفاة ملتهبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق