السبت، 4 فبراير 2012

خروج شيرين اللجمي من عرب ايدول




شيرين اللجمي تبكي

التونسية شيرين اللجمي تبكي بشدة بعد دخولها دائرة الخطر في حلقة Arab Idol وأحلام تنجح في تخفيف توترها
  لم تتحمل الفنانة الإماراتية أحلام -عضوة لجنة تحكيم Arab Idol- دموع المتسابقة التونسية شيرين اللجمي حينما علمت أنها في دائرة الخطر، وقامت باحتضان المتسابقة لتخفف توترها البالغ، خلال حلقة النتائج التي عرضت السبت 28 يناير/كانون الثاني 2012م.

الحلقة الممتعة سيطر فيها التوتر على المتسابقين، وكان الجميع خائفًا من أن ينتهي حلمه على عتبة أولى حلقات الجولة الرابعة والنهائية في Arab Idol، لكن كان التوتر أشد وقعًا على اللجمي التي بكت بشدة.
شيرين أول من دخل دائرة الخطر التي تعني أنها ضمن ثلاثة هم الذين حصلوا على أقل تصويت من الجمهور، ويتم اختيار واحد فقط من هؤلاء ليترك المسابقة نهائيًّا.
وسارعت أحلام باحتضان المتسابقة حينما شاهدت حالتها وهي تبكي، ونصحتها بأن تتماسك لأن طموحاتها لم تنته بعد، بينما قام الفنان صابر الرباعي الذي حل ضيفًا على الحلقة بإسداء النصح لمواطنته.
وبعد مشاعر الدعم التي وجدتها اللجمي بدت أكثر تماسكًا خلال الحلقة المثيرة، وزاد تماسكها بعد أن انضم إليها المصري يحيى يعقوب ومواطنتها غفران فتوحي إلى الدائرة، وانتهت الحلقة بخروج يحيى يعقوب بعد أن حصل على أقل تصويت من الجمهور.
وبعد خروج يعقوب، سيظل 9 متسابقين في المنافسة، وسيعملون جميعًا على تجنب إحساس الخوف الرهيب الذي سيطر عليهم في هذه الحلقة، بتقديم أفضل ما عندهم، لكي يدخلوا في دائرة الأمان.


شيرين اللجمي بكت بشدة بعد دخولها دائرة الخطر
بكاء شيرين اللجمي في Arab Idol


أحلام دعت شيرين لتخفف عنها الموقف

احلام تحتضن شيرين

وصابر الرباعي حرص على إسداء النصح للمتسابقة التونسية



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق