الاثنين، 4 يونيو 2012

مجلس الشعب يوافق نهائيا على مشروع قانون هيئة الشرطة

مجلس الشعب 
وافق مجلس الشعب على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 109 لسنة 1971 فى شأن هيئة الشرطة بصفة نهائية، وكانت الجلسة المسائية يوم الأحد المتممة لمناقشات استمرت للأسبوع الثالث شملت أكثر من إعادة مداولة لبعض المواد.
وأكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، فى بيان مقتضب لم يستغرق سوى 10 دقائق أمام الجلسة، على دعم المجلس الأعلى للقوات المسلحة لجهاز الشرطة، موجها شكره للمشير حسين طنطاوي والدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء.
وشدد الوزير على "التزام جهاز الشرطة واستمراره في تحقيق الأمن"، مشيرا إلى النتائج الإيجابية التي تحققت على مدى الأشهر الستة الماضية على كافة المسارات "سواء القبض على الهاربين، أو ضبط الأسلحة المهربة بعد مواجهات شرسة أسفرت عن استشهاد 35 ضابطا ومجندا وإصابة آخرين"، وتابع قائلا "ونحن عاقدين العزم على الاستمرار في العطاء وبذل التضحيات".
وفي نهاية كلمته، وجه وزير الداخلية التحية العسكرية لنواب مجلس الشعب ردا على التصفيق الحاد من قبل النواب بمختلف تياراتهم السياسية، والذى استمر فترة طويلة، وانفعل نائب حزب العمل مجدى قرقر، وقال لنواب الحرية والعدالة "والله .. بتصقفوا على ايه بقى".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق