السبت، 25 يونيو 2011

مشاهدة مباراة الاهلى والاسماعيلى بث مباشر 25-6-2011





مشاهدة مباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم
مباراة الاهلى والاسماعيلى 25-6-2011
مشاهدة مباراة الاهلى والاسماعيلى بث مباشر
مباراة الاهلى والاسماعيلى اون لاين
الدوري المصري 2010-2011

http://www.kelmetnamag.com/images/cms//ad4c5a5f06c5051929bfbe61ce96c4f3ahly-vs-ismaili.gif

 مشاهدة مباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم
 مباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم علي النت مجانا
مشاهدة مباراة الاهلى والاسماعيلى بث مباشر
ميعاد المباراة : السبت 25-6-2011
توقيت المباراة : 8:30 مساءا
القنوات قبل المباراة ان شاء الله

اخبار عن المباراة
احتفال لاعبو الاسماعيلي بالفوز على الأهلي في الدوري الأول


يستضيف الأهلي فريق الاسماعيلي أملا في وضع قدم على منصة التتويج بالدوري هذا الموسم قبل لقاء الزمالك الأربعاء، متسلحا بذكرى انطلاقة جديدة عاشها الفريق في المسابقة هذا العام بعد اقالة حسام البدري المدير الفني السابق للفريق عقب الخسارة من الاسماعيلي في الدور الأول (3-1).
وتقام المباراة في الثامنة والنصف مساءً على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات المرحلة 26 من مسابقة الدوري الممتاز، تحت إدارة تحكيمية بلجيكية بقيادة الحكم الدولي ليوس ووترز.
ويسعى الأهلي المتصدر بـ 52 نقطة للفوز في المباراة للحفاظ على فارق النقطتين مع الزمالك صاحب الزمالك الذي يواجه المصري في مباراة أخرى صعبة في السادسة مساءً، في حين يحاول الاسماعيلي صاحب المركز الثالث بـ 43 نقطة تحقيق نقاط المباراة الثلاث أيضا للحفاظ على بصيص الأمل الذي تبقى له للمنافسة على اللقب.
ويعي الجهاز الفني للأهلي ان الفوز على الاسماعيلي سيضع قدماً للفريق على منصة التتويج بلقب الدوري، اذا ستنظر قدمه الثانية مباراة الزمالك للتويج باللقب المحلي السابع على التوالي إذا ما فاز بها أيضا وحرم الزمالك من اللقب الغائب منذ 2004.
ويعيش الأهلي حالة من الاستقرار الفني في النتائج منذ الخسارة من الاسماعيلي 3-1 في الدور الأول وإقالة حسام البدري وتعيين عبد العزيز عبد الشافي بدلا منه، حتى عاد مانويل جوزيه لقيادة الأهلي بداية من مباراة مصر المقاصة في الاسبوع الأخير بالدور الأول.
وحث البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي لاعبيه على التركيز جيداً في مباراة الاسماعيلي وعدم الانشغال في مباراة الزمالك التي ستقام الأربعاء.
وكان الأهلي قد وصل لقمة الأهلي لأول مرة بعد فوزه الأخير على انبي 2-1، مستغلا تعثر الزمالك أمام طلائع الجيش بالتعادل السلبي، وهو ما دعى جوزيه للتأكيد على لاعبيه ان الحفاظ على القمة أصعب من الوصول إليها.
وضم البرتغالي المخضرم سيد معوض لقائمة مباراة الاسماعيلي رغم معانته من شد في العضل الضامة، كما ضم الجزائري سعيود والشاب رامي ربيعة، بالإضافة لقائد منتخب مصر أحمد حسن العائد من الإيقاف في مباراة انبي.
ويغيب أحمد شكري ومحمد أبوتريكة ومحمد شوقي ومحمد فضل عن الأهلي في هذه المواجهة بسبب الإصابة.
بطولة خاصة
وعلى الجانب الاخر، يلعب الاسماعيلي أمام الأهلي حفاظاً على اسم النادي العريق وعلى الفوز الكبير الذي حققه في الدور الأول على الأهلي، بجانب احتفاظه رقمياً ببصيص من الأمل في المنافسة على اللقب.
لذلك حشد عماد سليمان المدير الفني للاسماعيلي كل قواه لهذه المواجهة، بعد عودة الثنائي عمر جمال وأحمد خيري لتدعيم وسط الفريق، وان خسر قائد الفريق محمد حمص ومحمد صبحي للإصابة.
ويبقى الثنائي النيجيري جودوين وجون أويري قوة هجومية كبيرة للدروايش، بجانب امتلاك الفريق الاصفر لأقوى خط وسط في الدوري بقيادة حسني عبد ربه.
واعتبر المدير الفني للاسماعيلي مباراة الأهلي قمة خاصة جداً، وبطولة بمفردها بغض النظر عن سباق النقاط والمنافسة.
وتعثر الاسماعيلي في اخر مباراتين أمام الجيش (1-0) والمصري (0-0) بعد ان كان قد حقق نتيجة كبيرة أمام اتحاد الشرطة (4-1).

شاهد ، مشاهدة ، مباراة ، الاهلي ، الاسماعيلي ، مباشر ، اون لاين ، لايف ، مجانا ، بدون اشتراك
الدوري المصري 2011 ، بث مباشر ، مودرن سبورت
انتهت المباراة بفوز الاهلي 2-1 الاسماعيلي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق