السبت، 25 يونيو 2011

مشاهدة مباراة الزمالك والمصري اليوم


مشاهدة مباراة الزمالك والمصري اليوم
مباراة الزمالك والمصري 25-6-2011
مشاهدة مباراة الزمالك والمصري بث مباشر
مباراة الزمالك والمصري اون لاين
الدوري المصري 2010-2011

http://picmool.nasey.com/images/752_ayucua.jpg


 مشاهدة مباراة الزمالك والمصري اليوم
 مباراة الزمالك والمصري اليوم علي النت مجانا
مشاهدة مباراة الزمالك والمصري بث مباشر
ميعاد المباراة : السبت 25-6-2011
توقيت المباراة : 6:00 عصرا
القنوات قبل المباراة ان شاء الله

اخبار عن المباراة
لقاء الزمالك والمصري في بورسعيد الموسم الماضي

يخوض الزمالك اختبارا صعبا امام مضيفه المصري الصعب المراس على ارضه في لقاء يكتسي اهمية خاصة بالنسبة الى الطرفين، ضمن مباريات المرحلة 26 من مسابقة الدوري الممتاز.
فالزمالك يسعى الى وقف نزيف النقاط بعد خسارته امام مصر المقاصة صفر-1 في المرحلة الثالثة والعشرين وسقوطه في فخ التعادل امام طلائع الجيش في المرحلة الماضية.
اما المصري فيرغب في مواصلة نتائجه الجيدة في مبارياته الست الاخيرة التي لم يذق فيها طعم الخسارة واخرها تعادله الثمين امام الاسماعيلي صفر-صفر في المرحلة الماضية وكان الثاني له بعد الاول مع الانتاج الحربي بالنتيجة ذاتها مقابل 4 انتصارات.
ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 50 نقطة، في حين يحتل المصري المركز السابع برصيد 37 نقطة.
ويغيب عن الزمالك عمرو زكي والجزائري محمد عودية بسبب الاصابة وعمرو الصفتي بسبب الايقاف.
وعقد المدير الفني للزمالك حسام حسن جلسة مع اللاعبين وطالبهم بعدم التأثر بتفوق الأهلي بفارق نقطتين، كما طالبهم بضرورة تحقيق الفوز في المباريات الخمس المتبقية واعتبارهم بطولة واحدة من أجل الفوز بلقب الدوري.
ويسعى حسام حسن مدرب الزمالك إلى تحقيق الفوز لوضع الضغط على الأهلي خاصة بعد ان استرجع الفريق مهاجمه احمد جعفر ومدافعه حازم امام لكنه سيصطدم بفريق لم يخسر أي لقاء منذ تولي بصري تدريبه.
ويدرك الزمالك تماما ان أي نتيجة غير الفوز ستجعل مصير الدوري غير مرتبط بلاعبي الفريق.
صفوف مكتملة
في المقابل إكتملت صفوف المصري حيث إطمأن الجهاز الفني بقيادة طه بصري على عودة الثلاثي أمير عبد الحميد واحمد زهران وكريم ذكري إلى التدريبات بعد الشفاء من الاصابة.
وواصل الفريق إستعداداته القوية وسط حضور حماهيري كبير ساند اللاعبين وشجعهم كثيرا للشد من أزرهم وإلهاب الحماس والروح بداخلهم بهدف إحراز الفوز على الزمالك.
وقال بصري الذي فاز ثلاث مرات في اخر أربع مباريات لرويترز "اعلم ان المباراة صعبة واعلم ان هناك ضغوطات كثيرة ستواجه فريقي لكنني متأكد من ان الفريق الجيد المتوازن دفاعا وهجوما سيحقق هدفه من المباراة."
ويلعب في إطار المرحلة ذاتها الاتحاد السكندري مع انبي، ووادي دجلة مع بتروجيت، والانتاج الحربي مع حرس الحدود في مباريات تبحث فيها الفرق طوق نجاة من الغرق والهبوط لدوري الدرجة الثانية.

شاهد ، مشاهدة ، مباراة ، الزمالك ، المصري ، مباشر ، اون لاين ، لايف ، مجانا ، بدون اشتراك
الدوري المصري 2011 ، بث مباشر ، مودرن سبورت
انتهت المباراة بفوز المصري 2-0 الزمالك



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق